رفض عبر "مصر اليوم" تهمة تهرب اللاعبين

يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يخوض القمة للفوز على الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يخوض القمة للفوز على الأهلي

إسماعيل يوسف
القاهرة ـ أحمد السيد

 كشف رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك، إسماعيل يوسف، عن استعدادات الفريق لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرّر لها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز، موضحًا أنّ الفريق مستعد لخوض مباراة القمة ورغم أن البطولة حسمت وأن المباراة تحصيل حاصل إلا أننا نعلم أنها بطولة جماهيرية خاصة ويجب أن نفوز بها والفريق في حالة معنوية جيدة للغاية استعدادا للنادي الأهلي.

وبيّن إسماعيل يوسف، في مقابلة خاصّة مع " مصر اليوم"، أنّ النادي الأهلي فريق كبير ومنظم ويضم لاعبين على مستوى عالي ولكن الزمالك فريق كبير أيضا وخسارة الدوري لا تعني أن الزمالك أصبح فريق صغير أو مستعد للخسارة في مباراة القمة التي تنتظرها الجماهير قبل البطولة العربية للأندية، مشيرًا إلى أن الزمالك يفقد الثنائي محمد إبراهيم وايمن حفني في مباراة القمة والبطولة العربية للأندية بسبب الإصابات التي يعاني منها الثنائي وتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي للثنائي من أجل القدرة على المشاركة في المباريات في أسرع وقت.

ورفض يوسف الحديث عن تهرب بعض اللاعبين من المباريات، مشيرًا إلى أنّه يجب أن نركز في دعم الفريق ولا يوجد لاعب يتهرب من المباريات والمدير الفني البرتغالي أوجستوا إيناسيو يختار قائمة الفريق للمباريات بناء على ما يراه في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وأنّ الفوز الذي تحقق على طلائع الجيش في كأس مصر والتأهل لنصف النهائي كان مهم من أجل الحالة المعنوية للاعبين والفريق مستعد لخوض مباراة القمة بمعنويات عالية ولدينا معسكر مهم بداية من اليوم استعدادًا للأهلي.

وطالب يوسف، الجماهير بدعم ومساندة فريق الكرة خلال الفترة الحالية لأن الزمالك لن يقع نهائيا والفريق في حالة كبوة في الفترة الحالية ودعم الجماهير والإعلام والجميع مهم في الفترة الحالية ولدينا نظام تم وضعه من أجل الفريق في الفترة الحالية، مختتمًا بأنّه "سيتم عمل اختبار طبي لمحمود جنش من أجل تحديد قدرته على المشاركة في مباراة القمة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يخوض القمة للفوز على الأهلي   مصر اليوم - يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يخوض القمة للفوز على الأهلي



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يخوض القمة للفوز على الأهلي   مصر اليوم - يوسف يؤكّد أنّ الزمالك يخوض القمة للفوز على الأهلي



GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم - استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:39 2017 الإثنين ,17 تموز / يوليو

توبي وايزمان يؤكد أن "الوردي" لون متميز

GMT 04:37 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

اكتشاف نوع جديد من الديناصورات منذ 71 مليون عام

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

تخفيف وجبة العشاء مفتاح نجاح مرحلة فقدان الوزن

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"قصر مالينجو" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon