لم أوجه أية إساءة لـ"الشحرورة" في "كاريوكا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا

وفاء عامر
القاهرة ـ خالد عليe

أعربت الفنانة ا وفاء عامر عن خالص تقديرها لـ"الشحرورة" صباح وذلك على خلفية المشهد الذي عرض في مسلسل "كاريوكا" في رمضان المنقضي وأثار غضب جانو فغالي ابنة أخت "الشحرورة" بعدما رأت أن المسلسل قدم خالتها في صورة السيدة التي خانت كاريوكا مع زوج الأخيرة الدكتور حسن حسني وهو ما اعتبرته تطاولا فظيعًا على شخص صباح.
وقالت وفاء في حديث خاص إلى "مصر اليوم" "إنها لم توجه أية إساءة لشخص "الشحرورة" لأنها تعتبر نفسها من محبيها ومعجبيها وبالتالي فلا يعقل أن تقوم معجبة ( بحسب كلامها ) أن تسيء إلى رمز كبير بحجم صباح من خلال عملا دراميًا".
 وأضافت : "لم أتبرأ من هذا المشهد مثلما نسج خيال بعض العقول المريضة ذلك وإنما قلت إنني ممثلة أؤدي الدور مثلما أجده في سيناريو المسلسل وبالتالي فإن وظيفتي ليست البحث عما وراء الأحداث وإلا لعملت وقتها مؤلفة أيضًا بجانب مهنتي كممثلة" .
وأكملت قائلة : "تاريخ الصبوحة يمنع أي شخص من التطاول عليها وبالتالي فلن أجد في نفسي بالتأكيد " الشجاعة " التي من الممكن أن تحاول فعل ذلك" .
وكشفت الفنانة عن اتخاذها قرارًا بعدم تقديم أعمال لسير ذاتية إلا بعد 3 أعوام علي الأقل وذلك بعد أن قدمت شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مسلسل يحمل اسمها وكذلك شخصية الملكة ناظلي في مسلسل " الملك فاروق " .
وبررت وفاء أسباب هذا القرار قائلة :  "لا أريد أن يمل الناس مني من خلال تقديمي لشخصيات واقعية وحقيقية ولكن كوني ممثلة يجب أن أتنوع في أدواري" وهذا لن يتحقق (بحسب كلامها ) إلا بقيامها بتغيير جلدها من خلال عمل مختلف وشخصية جديدة لم تقدمها من قبل وهو ما ترغب في تحقيقه الفترة المقبلة .
وعن مصير المسلسل الذي سبق وأن أعلنت عن تقديمها إياه وتجسد من خلاله شخصية زوجة الرئيس المصري المخلوع سوزان مبارك قالت الفنانة المصرية : "تقديم شخصية كسوزان مبارك في الوقت الحالي أمرًا صعب في ظل عدم اكتمال أركان القضايا التي تحاصرها وتحاصر زوجتها وأولادها وبالتالي فإن تناولها من خلال عملا دراميًا سيكون ناقصًا ولن يقتنع به الجمهور ولذلك فأنا ما زلت متأنية لحين الوقت المناسب الذي استطع من خلالها تقديمها بشكل كامل متكامل دون تزييف للحقائق سواء كان الإيجابي منها أو السلبي".
وتمنت وفاء في نهاية حديثها أن يعم الاستقرار مصر وأن يلهم رئيسها الصواب في كل قراراته وأن يعي المصريين جيدا قيمة تلك البلد العظيمة .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا   مصر اليوم - لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا   مصر اليوم - لم أوجه أية إساءة لـالشحرورة في كاريوكا



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon