مي سليم في حديث إلى "مصر اليوم":

طلاقي تم في هدوء لن يؤثر على مسيرتي الفنية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طلاقي تم في هدوء لن يؤثر على مسيرتي الفنية

الفنانة مي سليم
القاهرة ـ محمد علوش

أكدت الفنانة الأردنية مي سليم، أن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال علي الرفاعي، تم الاتفاق عليه في هدوء تام ودون مشاكل، مضيفة في مقابلتها مع "مصر اليوم" أن "الطلاق لم يتم حتى الآن بشكل رسمي كما نُشر في  بعض المواقع"، وأنها "لم تدل بتصريحات في هذا الشأن وقت حدوثه، خصوصاً وأن موضوع الانفصال تم في هدوء حفاظا على ابنتنا (لي لي) التي تبلغ من العمر عاما واحدا".وإذا ما كان عدم تنفيذ الطلاق رسميًا حتى الآن يفتح المجال لعودة العلاقات من جديد، أكدت أن "الانفصال تم بالفعل، ولكن ينقص تنفيذه بشكل رسمي"، مشيرة في شأن آخر إلى أنها واصلت تصوير مشاهدها في فيلم "فارس أحلام"، الخميس الماضي، في استوديو نحاس في منطقة الهرم في القاهرة، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، بمشاركة البطولة مجموعة من الفنانين مثل درة، عزت أبو عوف، هاني عادل، أحمد صفوت، وأحمد وفيق، من تأليف الدكتور محمد رفعت، وإخراج عطية أمين. وأكدت مي سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن البرنامج الذي يعرض على قناة mbc مصر، "سيسترز سوب"، والذي تقدمه برفقة شقيقتيها ميس ودانا، مشيرة إلى أنه "خطوة أخرى على طريق نجاحي الفني، ودليل على قدرتي للنجاح في مجالات مختلفة"، وألمحت إلى أن حياتها الشخصية لم ولن تؤثر على عملها، بدليل اشتراكها في رمضان المنقضي في مسلسلين دراميين في وقت واحد، رغم دخول "لي لي" في حياتها، حيث قدمت مسلسل "حارة 5 نجوم" مع المخرج أحمد صقر، والتي ترى أنه ظلم من ناحية توقيت عرضه والقنوات التي عرض عليها، وجسدت من خلاله دور بنت من طبقة راقية، تحاول أن تكون حلقة الوصل بين طبقات المجتمع العليا والدنيا، وشاركها في بطولته أحمد عبد العزيز، أحمد عزمي، أحمد بدير، رشا المهدي، أسامة عباس، نهال عنبر، وأحمد ماهر، وهو من تأليف سيد الغضبان، وإخراج أحمد صقر. واستطردت : "المسلسل الآخر (فيرتيجو) مع النجمة هند صبري، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف، وبرغم مساحة الدور الصغيرة والتي تصل لـ20 مشهدا فقط، إلا أن الدور كان مؤثراً في أحداث المسلسل". وأشارت مي إلى أنها تجهز لطرح أغنية "سنغل" الفترة المقبلة عندما تنتهي من تصوير دورها في فيلم "فارس أحلام"، كما تجهز لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب من ألبومها السابق وهي "سمعاني" من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي، أما من ناحية الألبوم في هذا التوقيت استبعدت مي أن تطرح ألبوما كاملا خلال الفترة القبلة مرجعة السبب في ذلك لطول الوقت الذي يحتاجه إصدار ألبوم.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طلاقي تم في هدوء لن يؤثر على مسيرتي الفنية   مصر اليوم - طلاقي تم في هدوء لن يؤثر على مسيرتي الفنية



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طلاقي تم في هدوء لن يؤثر على مسيرتي الفنية   مصر اليوم - طلاقي تم في هدوء لن يؤثر على مسيرتي الفنية



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon