ياسمين عبد العزيز في حديث إلى "مصر اليوم":

"الآنسة ماما" ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف

الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز
القاهرة ـ طه حافظ

أعربت الممثلة  ياسمين عبدالعزيز، عن سعادتها بتحقيق فيلمها الأخير "الأنسة ماما" إيرادات عالية, نافية أن يكون هناك أي تشابه بين الفيلم وفيلمها السابق "الدادة دودي", فيما أكدت أنها مصرة على البطولة المطلقة لأفلامها. وقالت ياسمين في حديث لـ"مصر اليوم"، "أشعر بسعادة بالغة لتحقيق فيلم (الآنسة ماما) نجاحًا كبيرًا, وأشاد الجمهور بالفيلم, وما زاد من سعادتي تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة, وأعتبر الفيلم تجربة مختلفة وجديدة عليّ بعد فيلم (الدادة دودي), ولا أرى بين الفيلمين أي تشابه، سواء كان فى الشكل أو الموضوع أو في الشخصيتين اللتين قدمتهما".
وعن إصرارها على تقديم أعمالاً موجهه للأطفال, أوضحت ياسمين فيلم "الآنسة ماما " غير موجه للأطفال، فهو فيلم يناقش قضايا ومشاكل عدة موجودة في الأسرة, ومن أهمها مشاكل الحياة الزوجية التي تعد من أكثر المشاكل الاجتماعية الموجودة في الأسرة المصرية, كما يناقش الفيلم ظاهرة كره الشباب للزواج, ويكفيني فخرًا أن الكثير من الشباب الذين شاهدوا الفيلم قرروا الزواج وتكوين أسرة, وعلمت بذلك عندما حضرت عدد من حفلات عرض الفيلم مع الجمهور، من خلال ردود أفعالهم بعد عرض الفيلم.
وعن تعمدها تقديم أعمالاً كوميدية, قالت الممثلة المصرية "حققت نجاحًا كبيرًا في الكوميديا, فلماذا أبتعد عنها طالما أحقق النجاح, وأتربع بها على عرش الإيرادات, وسأظل أقدم الكوميديا طالما يتقبلني جمهوري فيها, وسأعمل من الآن على تقديم فيلم كوميدي خلال المرحلة المقبلة, عندما أجد الوقت والشخصية".
وعن موافقتها العودة لمشاركة نجوم آخرين بطولة أفلامهم, أكدت ياسمين "لن أعود للخلف مرة أخرى, الوضع اختلف الآن، وأصبح عندي جمهوري الذي يقطع تذكرة باسمي, ولن أعود للعمل في أفلام تحمل أسماء نجوم آخرين, وهذا لا يعني أنني أرفض العمل مع زملائي, فليس عندي مانع أن أشارك في فيلم بطولة جماعية تكون أدوار جميع النجوم شبة متساوية"، فيما نفت ياسمين ما تردد عن مشاركتها في إحدى المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل, مؤكدة أن الدراما التلفزيونية بعيدة عن حساباتها في الوقت الحالي.
يُشار إلى أن فيلم "الآنسة ماما" يُشارك في بطولته هالة فاخر, حسن الرداد, لطفي لبيب، غسان مطر, محمد لطفي، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف   مصر اليوم - الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف   مصر اليوم - الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon