وعد البحري لـ "مصر اليوم

أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل

المطربة السورية وعد البحري
القاهرة ـ داليا أحمد

قالت المطربة السورية وعد البحري لـ"مصر اليوم"، إن تشجيع الفنانين المصريين ودار الأوبرا لها، وإقبال الجمهور على الأغاني التراثية، يجعلها تفكر جديًا في إصدار ألبوم خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة من أجمل أغاني التراث الأصيل، مؤكدة سعادتها لمشاركتها للمرة الثالثة في مهرجان الموسيقى العربية، حيث أوضحت أن دار الأوبرا المصرية بيتها، وأن هناك ألفة بينها وبين الجمهور تلمسها في كل مرة، كما أنها تعتز بهذا الجمهور الراقي المرهف. وأوضحت وعد، أنها تؤجل فكرة الغناء باللغات الإنكليزية والفرنسية والإيطالية إلى مرحلة لاحقة، حيث أنها تهتم بإرضاء الجمهور العربي الذي تراه متعطشا للفن الشرقي الأصيل، مؤكدة رغبتها في تقديم أغان متميزة وفي استعاده زمن الفن الجميل. وأضافت: "أتمنى أن أقدم أغاني تعيش لزمن مثل أغاني وردة وبليغ حمدي وعبد الحليم حافظ. أعرف أنه أمر صعب، لكني سأحاول ومصره على ذلك"، وبخصوص تجربتها الغنائية في الدراما في مسلسل أسمهان، ونيتها تكرار التجربة مرة أخرى، قالت: "لن أعطي صوتي لأحد غير أسمهان، فهي لها معزة كبيرة في قلبي ولن أقدم صوتي في أي عمل درامي آخر". وأعلنت المطربة الصاعدة عن استعدادها حاليًا لتصوير ثاني فيديو كليب لها من أغاني ألبومها الأخير "أغير حياتي"، مؤكدة أنه لابد أن يقدم الفنان أغاني راقية تعيش وتحافظ على حضارة بلده، كذلك الفنان يجب أن يكون مثقفا، وهو ما يدفعني دوما للإيمان بأن الفنان لابد أن يتعلم طوال مشواره الفني. يأتي ذلك بعد نجاح كليب "تجربة" الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويحظى بأعلى نسبة مشاهدة على "يوتيوب"، وبخصوص رد فعلها حينما أطلقت عليها الدكتورة رتيبة الحفني "ذات الصوت الأسمهاني"، قالت وعد: "هذا الوصف شهادة وإكليل على جبيني، فأنا بداية تعارفي مع الجمهور كانت هنا في الأوبرا، وسعيدة جدا بهذا الوصف الرائع، كما أنني أعتز جدا بما تقدمه رئيسة دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومقرر وأمين عام المهرجان الدكتورة رتيبة الحفني، وحرصهما على مشاركتي في دورة المهرجان هذا العام مع كوكبة من كبار المطربين مثل علي الحجار وهاني شاكر ووليد توفيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل   مصر اليوم - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل   مصر اليوم - أفكر في إصدار ألبوم لأغاني الزمن الجميل



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon