توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ الإزالات في الطريق الصحراوي الغربي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ الإزالات في الطريق الصحراوي الغربي

عصام البديوي محافظ المنيا
المنيا ـ جمال علم الدين

تابع عصام البديوي محافظ المنيا، صباح الثلاثاء، أعمال حملات الإزالة في الطريق الصحراوي الغربي في مركز ومدينة المنيا، حيث وجه المحافظ بالمضي قدمًا في تنفيذ خطه إزالة التعديات وإرسال تقارير يومية لغرفة عمليات المحافظة، والتعامل الفوري وبكل حسم مع تلك التعديات وإزالتها والسير نحو الحفاظ على هيبة الدولة.

وأعلن المحافظ أن اجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها على مستوى المحافظة في الفترة من 17 وحتى 29 أيار/مايو الجاري وصلت إلى 20144 حالة على مساحة 304 ألف و388 فدان ، وبذلك يتبقي 17 حالة جاري التعامل معها ،حيث بلغ عدد حالات الإزالة بجميع المراكز 20161 ، وبلغت مساحة الأراضي التي تم التقدم بطلبات تقنينها إلى 277 ألف و866 فدان، حيث تم إضافة حالات التعدي والمساحات التي تعذر تنفيذها لمراعاة البعد الاجتماعي والإنساني لكونها مأهولة بالسكان. رافق المحافظ خلال جولته إسماعيل الفحام المشرف العام على قطاع جنوب ودكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة المنيا وعاطف طه  مدير إدارة الأملاك.

وأكد البديوي على استمرار حملات إزالة ورفع كافة التعديات على ارض أملاك الدولة والأرض الزراعية خلال شهر رمضان مكلفاً رؤساء الوحدات المحلية باليقظة التامة خلال ذلك الشهر لقيام بعض المواطنين باستغلال أوقات الإفطار في تجريف الأرض الزراعية أو إقامة مباني مخالفة الأمر الذي يستلزم استنفار كافة الجهود والتصدي لتلك المخالفات وإزالتها في مهدها بالتنسيق مع الجهات المعنية، مؤكداً على ضرورة تأمين مساحات الأراضي التي تم إزالةالتعديات عليها لمنع التعدي عليها مرة أخرى.

أوضح تقرير غرفة عمليات المحافظة، النتائج التي أسفرت عنها حملات الإزالة على مستوى  جميع مراكز المحافظة، ففي مركز ومدينة دير مواس تم تنفيذ 41 قرار إزاله أملاك ري بمساحة ١٢٠٣متر و٣٠حالة أملاك دوله بمساحة ١٥ ألف متر كما تم تنفيذ ٦١قرار ازاله أملاك رى بقرى دلجا وزعبره واسمو العروس على مساحة ١٤٠٠م.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ الإزالات في الطريق الصحراوي الغربي محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ الإزالات في الطريق الصحراوي الغربي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon