توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير التعليم العالي يفتتح وحدة قسطرة القلب والصدر في المنيا الجديدة‎

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التعليم العالي يفتتح وحدة قسطرة القلب والصدر في المنيا الجديدة‎

خالد عاطف عبد الغفار
المنيا ـ جمال علم الدين

وصل الدكتور خالد عاطف عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة المنيا ضمن زياراته إلى جامعات مصر تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، لتفقد سير العملية التعليمية في الجامعات، وأفتتح وزير التعليم العالي فور وصوله إلى جامعة المنيا وحدة قسطرة القلب والصدر في مدينة المنيا الجديدة، والتي تخدم قطاعًا كبيرًا في مراكز محافظة المنيا، رافقه خلال الافتتاح الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، واللواء عصام البديوي محافظة المنيا، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أبو بكر محي الدين نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والقيادات التنفيذية في المحافظة واعضاء مجلس النواب.
وقال الدكتور خالد عبد الغفار  "افتتاحنا اليوم لوحدة قسطرة القلب والصدر ضمن المنشأت الطبية التابعة لجامعة المنيا له أهمية كبيرة ودليل على أهتمام الدولة للمنظومة الصحية ودعمها للمستشفيات الجامعية التى تقدم خدماتها للمواطنين بما تحتوية من خدمات تستطيع أن تخدم قطاع كبير بها، مشيرًا بضرورة التعاون مع رجال الاعمال ودعوتهم الدائمة للمشاركة المجتمعية بما يحقق تقديم افضل خدمة لمعالجة المواطنين".   
وأوضح رئيس الجامعة،  بأن تكلفة مشروع وحدة القسطرة القلبية في مستشفى القلب والصدر وصلت إلى 15 مليون جنية والتي تم إهدائه من البنك الأهلي المصري، لخدمة قطاع كبير من أبناء المحافظة وخاصة غير القادرين ويخفف العبئ عن المواطنين من المستويات كافة لانه يقدم  خدماته مجانًا.


 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التعليم العالي يفتتح وحدة قسطرة القلب والصدر في المنيا الجديدة‎ وزير التعليم العالي يفتتح وحدة قسطرة القلب والصدر في المنيا الجديدة‎



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon