توقيت القاهرة المحلي 04:08:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يكرمان اللواء مصطفى شحاتة عقب ترقيته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يكرمان اللواء مصطفى شحاتة عقب ترقيته

اللواء أحمد حامد محافظ السويس
السويس- أبوبكر عبدالمعز

نظمت محافظة السويس ، مساء الأحد ، بتنظيم حفلة تكريم اللواء مصطفى شحاتة ، عقب ترقيته من منصب مدير الأمن إلى مساعد وزير الداخلية ، لقطاع السجون وعدد من القيادات الأمنية التي ترقيتها في الحركة الاخيرة في قاعة أكاديمية النصر للبترول.

وحضر الاحتفالية اللواء أحمد حامد محافظ السويس ، واللواء محمد رأفت ، قائد الجيش الثالث الميداني ، واللواء شكري سرحان السكرتير العام لمحافظة السويس ونواب السويس.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم للشيخ محمد عز الدين أحد شيوخ الأوقاف تلاها كلمة اللواء مصطفى شحاتة والذي أشار عبر لمدينة السويس ، معتبرًا أن فترة توليه المسؤولية ، بمنصب مدير الأمن في المحافظة من أجل ايام حياته.

واستعرض اللواء مصطفي شحاتة عدد من الإنجازات الذي قام بها خلال توليه المسؤولية من افتتاح عيادات خارجية لرجال الشرطة ، وتخصيص 3 أرضي لإنشاء 3 أقسام في مناطق عتاقة والسلام وجنيفة.

فيما أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس ، بأنه كان يشعر بثلق في ظل تواجد اللواء مصطفى شحاتة ، كمدير للأمن للمحافظة ، متمنيًا أن يكمل مدير الأمن الجديد النهج والذي كان يمشي عليها.

واختتم الاحتفالية بتقديم محافظ السويس وقائد الجيش الدروع التذكارية إلى اللواء مصطفى شحاتة عقب ترقيته من منصب مدير لأمن السويس إلى منصب مساعد الوزير لشؤون السجون.

كما قدمان الدروع إلى كل من اللواء احمد الدرديرى نائب مدير الأمن والذي انتقل إلى حكمدار مديرية أمن بورسعيد وتكريم العميد محمد والي والذي ترقيته من منصب مدير المباحث في المديرية إلى مدير المباحث الجنائية في الشرقية ، وتم تقديم الدرع إلى العميد محمد الدفراوي قائد المرور والذي انتقل إلى تولي مدير إدارة المرور في محافظة كفر الشيخ،  وفى نهاية الاحتفالية التقطت الضيوف الصور التذكارية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يكرمان اللواء مصطفى شحاتة عقب ترقيته محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يكرمان اللواء مصطفى شحاتة عقب ترقيته



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon