جنايات القاهرة تستكمل جلسات قضيّة "مكتب الإرشاد"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنايات القاهرة تستكمل جلسات قضيّة مكتب الإرشاد

القاهرة ـ محمد الدوي

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، الأحد، في مقر معهد أمناء الشرطة في طرة، محاكمة 17 من قيادات وأعضاء تنظيم "الإخوان"، في قضية اتهامهم بالقتل العمد والتحريض عليه ضد المتظاهرين السلميين، أمام مقر مكتب الإرشاد، في منطقة المقطم، إبان أحداث ثورة "30 يونيو". ووجّهت النيابة الاتهام إلى كل من المرشد العام للتنظيم محمد بديع، ونائبيه محمد خيرت الشاطر، ومحمد رشاد بيومي، ومحمد سعد الكتاتني، ومحمد مهدي عاكف، وأسامة ياسين، ومحمد البلتاجي، وعصام العريان، إضافة إلى كل من مستشار رئيس الجمهورية السابق أيمن هدهد، وأحمد شوشة، وحسام أبو بكر الصديق، ومحمود الزناتي، وعبدالرحيم محمد عبدالرحيم، ورضا فهمي، ومصطفى عبدالعظيم البشلاوي، ومحمد عبدالعظيم البشلاوي، وعاطف عبد الجليل السمري، وجميعهم من قيادات وأعضاء تنظيم "الإخوان". ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين مصطفى عبدالعظيم البشلاوي، ومحمد عبدالعظيم البشلاوي، وعاطف عبد الجليل السمري، أنهم قتلوا عبد الرحمن كارم، ومحمد عبد الله محمود، وآخرين، عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتل محمد أحمد الجزار وآخرين، وحيازتهم لمفرقعات، عبارة عن قنبلة هجومية عسكرية، وأسلحة نارية، شملت بنادق آلية وخرطوش، فيما نسبت إلى بديع والشاطر ورشاد بيومي أنهم اشتركوا، بطريق الإتفاق والتحريض والمساعدة، مع المتهمين الثلاثة وآخرين، مجهولين، في القتل والشروع في القتل. وأثبتّت التحقيقات أنهم قاموا بمساعدة المتهمين على الجرائم سالفة الذكر، مقابل مبالغ مالية، وأمدوهم بالأسلحة والذخائر والمفرقعات، كما أكّدت ضلوع باقي المتهمين في ارتكاب تلك الجرائم، وأسندت النيابة إليهم تهم التحريض على القتل، والشروع في القتل، تنفيذًا لغرض "إرهابي"، وحيازة وإحراز أسلحة نارية، وذخيرة حية غير مرخصة، بواسطة الغير، والانضمام إلى عصابة مسلحة، تهدف إلى ترويع الآمنين والتحريض على البلطجة والعنف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنايات القاهرة تستكمل جلسات قضيّة مكتب الإرشاد   مصر اليوم - جنايات القاهرة تستكمل جلسات قضيّة مكتب الإرشاد



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنايات القاهرة تستكمل جلسات قضيّة مكتب الإرشاد   مصر اليوم - جنايات القاهرة تستكمل جلسات قضيّة مكتب الإرشاد



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon