مرشّح الرئاسة يثير الخلافات داخل حركة "تمرّد"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرشّح الرئاسة يثير الخلافات داخل حركة تمرّد

القاهرة – محمد الدوي

أكّد أحد مؤسسي حركة "تمرد" حسن شاهين أنّه ليس بمفرده، مع القيادي محمد عبد العزيز، الداعمين لترشح حمدين صباحي لمنصب الرئيس، فيما شدّد الناطق الرسمي باسم الحركة محمد النبوي على أنّ الحركة تؤيّد السيسي حال ترشحه، مبيّنًا أنّه قد تمّ فصل 3 أعضاء من قبل، عقب إعلانهم تأيّيد حمدين صباحي، في مخالفة لبيان الحركة. وأضاف شاهين، في تصريح إعلامي، أنّ "الداعمين لحمدين يمثلون قطاعاً لا يستهان به في الحركة، نحن 4 أعضاء مؤسسين في الحركة، فضلاً عن 50 من مسؤولي القطاعات، وآلاف الشباب من الأعضاء"، مشدّداً على أنهم "أعلنوا دعمهم لترشح حمدين بصورة واضحة، وأنهم يحترمون وجهات النظر الأخرى، التي تدعم ترشح السيسي"، مشيرًا إلى أنّ "احتكار الآراء لا يخدم الديمقراطية، بل تنوع الآراء واختلافها". وأوضح أنه "لا تراجع عن دعم صباحي من جانبه"، مشدّداً على أنّه "يكن كل احترام وتقدير للمشير السيسي، إلا أنه ما يزال وزيراً للدفاع، ولم يعلن عن برنامجه أو ترشحه، مثلما فعل صباحي". من جانبه، أكّد المتحدث باسم حركة "تمرد" محمد النبوي أنّ "محمد عبد العزيز وحسن شاهين وقعا على بيان لحركة تمرد عن دعم السيسي في حال ترشحه"، معتبرًا حضورهما لمؤتمر حمدين "مخالفة لقرار الحركة"، مشيرًا إلى أنّ "الحركة ستجتمع بغية تحديد مصيرهما". وبيّن النبوي، في تصريحات صحافية، أنهما "عضوان عاديان، ولم يمثلا اتجاهًا داخل حركة تمرد، والثورة ليست حكراً على أحد، والبطل الحقيقي هو الشعب، ولا يوجد مرشح للثورة، والشعب هو من يختار مرشحه". وأضاف "لا يجب أن يزايد أحد على حركة تمرد، فكمال أبوعيطة لم يستقل حينما صدر قانون التظاهر، وكان هناك تمثيل واضح للتيار الشعبي في لجنة الخمسين، ولم نجد أحدًا منهم انسحب من اللجنة بسبب القانون نفسه". وتابع "هناك نقطة سوداء في تاريخ حمدين صباحي السياسي، حيث أستغل حفل تأبين محمد الجندي لإعلان ترشحه، ولا يوجد جماهير خلفه، وأنّه يسير في طريق واهم، والأصوات التي حصل عليها في انتخابات السابقة لم تكن متوقعة، وأنما كان نوع من التفتيت"، مشيرًا إلى أنّ "الحركة فصلت 3 من أعضائها، عقب إعلانهم عن أنّ الحركة تؤيد حمدين صباحي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرشّح الرئاسة يثير الخلافات داخل حركة تمرّد   مصر اليوم - مرشّح الرئاسة يثير الخلافات داخل حركة تمرّد



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرشّح الرئاسة يثير الخلافات داخل حركة تمرّد   مصر اليوم - مرشّح الرئاسة يثير الخلافات داخل حركة تمرّد



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon