القبض على 58 من "الإخوان"وقتيل واحد في المنصورة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القبض على 58 من الإخوانوقتيل واحد في المنصورة

الدقهلية ـ رامي القناوي

بدأت نيابات جنوب الدقهلية برئاسة مدير نيابة أول المنصورة المستشار أحمد نصر ومحمد الشرنوبي ومدير نيابة ثان المنصورة ومحمد حفني بالتحقيق مع 58 متهما من جماعة الإخوان الإرهابية في أحداث العنف التي شهدتها مدينة المنصورة في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير. وأمر مدير نيابة أوّل محمد الشرنوبي بحبس 34 متهما من الجماعة الإرهابية بعد أن وجّه لهم تهمتي الإرهاب وحيازة المفرقعات 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن قام رئيس مباحث قسم أول المنصورة المقدم هيثم العشماوي والقوات المعاونة من مجموعات قتالية وفرق أمن مركزي السيطرة على مسيرة للإخوان كانت متوجّهة إلى ميدان الثورة مقر احتفال أبناء الدقهلية في محاولة لإيقافهم حيث بادرت الجماعة المحظورة بإطلاق الخرطوش وزجاجات المولتوف الحارقة حيث تم إلقاء القبض على 34 متهما وجد مع عدد منهم 5 قنابل بدائية الصنع شديدة الانفجار وأسلحة بيضاء وعصي حديدية. واعترف بعض المتهمين بأنهم كانوا ينوون إلقاءها على جموع المواطنين في ميدان الثورة، وترهيب المواطنين من المشاركة في احتفاليات ثورة 25 يناير. وأمر مدير نيابة ثان المنصورة محمد حفني بحبس 24 متهما 15 يوما بسبب أعمال العنف التي شهدتها دائرة القسم بعد أن قامت المحظورة بمحاولة التعدي على كمين القوات المسلحة في مقر مجمع المحاكم حيث قام الضابط المكلف بالتمركز التعامل مع عدد كبير فوجئ بوجوده من جانبي مبني مجمع المحاكم وباقي أفراد الكمين بعد الاعتداء عليهم بزجاجات المولتوف والأسلحة البيضاء.  وتم إلقاء القبض على عدد منهم وقيام قوات شرطة ثان المنصورة بمطاردتهم والقبض على باقي المجموعة، ووجّهت لهم تهم التعدّي على القوات المسلحة والتجمهر والتظاهر بدون تصريح ومحاولتهم إرهاب المواطنين الموجودين في الميدان وأحداث تلفيات في بعض الممتلكات العامة والشخصية من سيارات ومحال تجارية كانت تضع صورة الفريق السيسي . وأعلنت الصفحة الرسمية للإخوان المسلمين في الدقهلية عن وفاة أسامة علي عبد العاطي 15 عاما والذي أصيب بطلق خرطوش في الرقبة وسيتم تشيع جثمانه بمسجد الكفر البحري بقرية ويش الحجر مركز المنصورة . وأعلن وكيل وزارة الصحة في الدقهلية الدكتور مجدي حجازي أنه لم يسجل أي إصابة في مستشفيات الدقهلية باستثناء الحالة الوحيدة التي استقبلتها مستشفى المنصورة الدولي هي للمواطن أسامة علي عبد العاطي الذي وصل جثة هامدة في الواحدة صباح الأحد 26 كانون الثاني/يناير الجاري نتيجة طلق خرطوش في الرقبة ووصول الطب الشرعي لتشريح الجثة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القبض على 58 من الإخوانوقتيل واحد في المنصورة   مصر اليوم - القبض على 58 من الإخوانوقتيل واحد في المنصورة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القبض على 58 من الإخوانوقتيل واحد في المنصورة   مصر اليوم - القبض على 58 من الإخوانوقتيل واحد في المنصورة



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon