وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة

القاهرة – أكرم علي

أكَّدت تقارير طبية وفاة 10 أشخاص في 4 محافظات مصريَّة خلال الـسَّاعات الـ 24 الأخيرة بسبب سوء الأحوال الجوية، بحيث شهدت قرية ميت كنانة التَّابعة لمدينة طوخ في القليوبيَّة مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة اختناقًا بالغاز داخل منزلهم أثناء النَّوم بسبب إشعال أنبوبة البوتاجاز للتَّدفئة، فيما لاقى 4 آخرين مصرعهم بسبب موجة البرد القارصة نتيجة السَّكتة القلبيَّة. وشهدت محافظات سانت كاثرين والإسماعيلية والسويس والمناطق النائية في القاهرة نزول الثلج الذي غطى السيارات والمنازل في مشهد قريب من الدول الأوروبية. وامتلأت شوارع القاهرة ومحافظات مصر بالمياه الغزيرة التي تراكمت بكميات كبيرة في الشوارع نتيجة عدم قدرة آبار الصرف الصحي على استيعاب تصريف كميات المياه المتساقطة من الأمطار، وأدى ذلك لتعطل حركات المرور وتأثيرها على حركة الملاحة أيضا، مما أدى إلى إغلاق بوغاز رشيد وميناء المعدية في محافظة الإسكندرية وإغلاق موانئ السويس ودمياط أمام حركة الملاحة لليوم الرابع على التوالي، نظرا لسوء الأحوال الجوية وحالة الطقس وزيادة سرعة الرياح. وبسبب موجة البرد القارصة في مصر، أدت إلى التأثير الشديد على أصحاب العشش والمخيمات في محافظات مصر الذين لا يجدون مأوى لهم سوى العشش التي لا يوجد لها سقف في أغلب الأحيان، ويأتي المساء على سكان العشش والمخيمات بمعاناة شديدة لهم بسبب قوة البرد الذي لا يجد له عائق يمنعه من الوصول لهم، ويخفف موجة الصقيع. وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يظل الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، وتقل الرؤية في الشبورة المائية على مناطق من شمال البلاد، الأحد. وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر تكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج في البحر المتوسط من متر إلى مترين والبحر الأحمر من مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح فيهما شمالية شرقية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة   مصر اليوم - وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة   مصر اليوم - وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon