"المصريين الأحرار" يدين حادث رفح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المصريين الأحرار يدين حادث رفح

القاهرة – عمرو والي

دان حزب "المصريين الأحرار" العملية الإرهابية التي استهدفت جنود القوات المسلحة في شمال سيناء الأربعاء، وأسفرت عن استشهاد 6 جنود وإصابة 17، ووصفها بالمذبحة الخسيسة والتي لن توقف خطة الجيش المصري لتطهير سيناء من جيوب الإرهاب.وأكد الحزب في بيان له صحافي له الأربعاء أن استمرار العمليات الإرهابية واستهداف الجنود والمواطنين الأبرياء لن يكسر إرادة  الشعب المصري العظيم في مواجهة الإرهاب الأسود وجماعات التطرف التي تستهدف أمن مصر بعد أن أفقدتها الضربات الأمنية المتوالية توازنها، فلجأت إلى تلك العمليات الإجرامية بقتل الجنود والمواطنين. وأكد الحزب دعمه للقوات المسلحة والشرطة المصرية في حربهما على الإرهاب وبعث بخالص عزائه لأسر الضحايا الذين سقطوا في هذا العمل الإرهابي.ويشارك حزب المصريين الأحرار في المؤتمر الدولي الذي تنظمه الجالية المصرية في مدينة مونتريال في كندا في الـ15 من أيلول/سبتمبر الجاري، بحضور عدد من المسؤولين الكنديين، من بينهم الدكتور أيروين كوتلر، وزير العدل السابق وعضو البرلمان الكندي، بهدف نقل الصورة الواقعية لأحداث ثورة 30 حزيران/يونيو، وحرب الشعب المصري ضد الإرهاب وتعريف العالم بحقيقة ما يحدث في مصر للرأي العام الكندي والعالمي.وسيعرض المؤتمر كلمة مسجلة لرئيس حزب المصريين الأحرار وأمين عام جبهة الإنقاذ الوطني الدكتور أحمد سعيد، يستعرض فيها ملامح المرحلة الانتقالية وموقف الحزب من قضايا الدستور والحرب على الإرهاب.وقال ممثل حزب المصريين الأحرار في كندا المهندس أمير رؤوف، أن مصر تمر الآن بمرحلة تحول من نظام سياسي إستبدادي وممارسات إرهابية ومشاكل اقتصادية واجتماعية، نراها مخاض مؤلم لميلاد دولة ديمقراطية وحياة أفضل لجموع الشعب المصري العظيم. وتواصل الجاليات المصرية في دول العالم مع الوطن الأم ومناقشة سبل مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة من أجل إقامة الدولة المدنية الديمقراطية التي يشارك في بنائها أبناء الشعب المصري كلهم في الداخل والخارج، ومن المقرر أن يعرض خلال المؤتمر فيلم تسجيلي عن الوضع الراهن في مصر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المصريين الأحرار يدين حادث رفح   مصر اليوم - المصريين الأحرار يدين حادث رفح



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المصريين الأحرار يدين حادث رفح   مصر اليوم - المصريين الأحرار يدين حادث رفح



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon