10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح

العريش ـ يسري محمد

أكدت مصادر أمنية، مقتل جندي في الجيش المصري، صباح الأحد، في هجوم مسلح على دورية للجيش في رفح، فيما قتل مواطن مدني خلال اشتباكات مسلحة عند أحد نقاط التفتيش في المدينة ذاتها. وقالت المصادر الأمنية، إنه تم إطلاق النار على نقطة تفتيش المحاجر الواقعة على طريق مطار العريش الدولي، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة آخر في الجيش، وعلى الصعيد نفسه أطلق مسلحون النار على قطاع الأمن المركزي الواقع على طريق مطار العريش الدولي أيضًا، مما أدى إلى إصابة 3 جنود بطلقات نارية من الشرطة، وشملت هجمات السبت تبادلاً لإطلاق النار بين قوات الجيش المتمركزة في كمين المحاجر ومسلحين، وكذلك بين قوات الجيش المتمركزة في كمين المرحلة الرابعة، وسقط صاروخ "غراد" خلف مديرية الزراعة في حي العبور، فيما انفجرت سيارة مطافي داخل مبنى مطافي العريش، أمام مسجد أم القرى، واشتعلت النيران في الطابق الثاني والثالث في مبنى جمارك العريش، وأُطلق رصاص في معسكر حي الصفاء في رفح وكمين الدوار، كما أطلقت قذيفة صاروخية تسقط على كمين أبو سكر خلف حي العبور جنوب العريش، وأطلقوا رصاص كثيف وعنيف على الأكمنة الأمنية الآن في رفح، وهجوم على الإرسال الإذاعي بالمساعيد وكمين المحاجر في العريش، وسمع دوي انفجار يهز قرية القسيمة في وسط سيناء، وهجوم مسلح على ارتكاز للجيش في منطقة الخربة في مركز بئر العبد. وقُتل جندي في الجيش، في وقت متأخر من مساء السبت، وأُصيب اثنين آخرين في هجوم على نقطة تفتيش للجيش على طريق مطار العريش الدولي، كما أُصيب 3 رجال شرطة في هجوم آخر منفصل. وقالت شركة "القناة لتوزيع الكهرباء"، إن حجم الخسائر التي سببها اقتحام مقر شركة الكهرباء في العريش، السبت، تتعدى مليون جنيه، هي قيمة معدات فنية وأجهزة حاسب آلي تم الاستيلاء عليها. وأفاد الجيش المصري، أن قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني ضبطت شاحنة صغيرة "دوبل كابينة"، بيضاء اللون، تحمل لوحات معدنية رقم "س ط أ 7681"، في داخلها عدد "1" جاكت واقي من الرصاص أسود اللون، عدد "3" خزنة آلية في داخلهم عدد "90" طلقة عيار "7.62×39 مم" - عدد "8" ظرف فارغ عيار  7.62×39 مم – "1" قذيفة " RPG " مضاد للدروع، و عدد "2" عبوة ناسفة في منطقة مزارع على الحدود بين مصر وقطاع غزة. وقال الجيش، في بيان له على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إنه أثناء قيام دورية من الفوج الأول حرس حدود بالمرور على قطاع المسؤولية في المنطقة جنوب العلامة الدولية رقم 4، بمسافة 50 مترًا وغرب خط الحدود الدولية بمسافة 300 متر، قامت بعض العناصر الإجرامية باستهداف الدورية بعدد 2 قذيفة "RPG" من داخل المزارع المجاورة، وتم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح   مصر اليوم - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح   مصر اليوم - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon