أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة

الدقهلية ـ رامي القناوي

قام المئات من أعضاء جماعة "الأخوان المسلمين" بالدقهلية  مساء الاحد، بمحاولة التحرش بقوات الشرطة والتمركز امام مبنى مديرية امن الدقهلية، بعد القاء الحجارة على قوات الامن واشعال الالعاب النارية ، واثارالامر اصحاب المحلات واهالي المنطقة الذين تصدوا لهم، مما اضطر قوات الامن للتدخل واقامة حاجزامني للفصل بينهم حتى لاتقع كارثة جديدة. وبدات المناوشات بعد قيام  اعضاء جماعه "الاخوان المسلمين" وانصارالرئيس المعزول بالدقهلية بحشد انصارهم من القرى ومراكز المحافظة والمحافظات المجاورة كافة، وتنظيم مسيرة خرجت من امام ستاد جامعة "المنصورة" وانطلقت في عدد من الشوراع الرئيسية بالمدينة، الى ان وصلت امام مديرية امن الدقهلية  للتنديد بالاحداث التى شهدتها مدينة "المنصورة" السبت، واسفرت عن مقتل ثلاث سيدات واصابة 10اخرين من اعضاء "الجماعه". وبعد وصول المسيرة الى شارع "الترعة"، وقف انصار المعزول امام منزل وحيد فودة "عضو مجلس الشعب السابق" ورددواهتافات معادية لة، متهمينه بانة السبب وراء الاحداث التى شهدتها مدينة المنصورة ، ثم وصلوا امام مديرية امن الدقهلية بشارع الجمهورية فى محاولة للتحرش بقوات الشرطة واثارة مشكلة أكبر، الا ان  عددا كبيرا من اصحاب المحلات المجاورة للمديرية والاهالي خرجوا لاعلان رفضهم عن تواجد اعضاء الجماعه بالمنطقة وقيامهم بترديد هتافات معادية للشرطة والجيش. وقام اللواء سامى الميهي "مدير امن الدقهلية"والعميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية  بتشكيل حاجز للفصل بين المؤيدين والمعارضين، الى ان انصرف اعضاء الجماعة  وانطلقوا فى مسيرة حتى ستاد الجامعة مرة اخرى. من ناحية اخرى، اكد مصدر امني رفيع بمديرية امن الدقهلية "أان الاجهزة الامنية نجحت فى تحديد هوية مرتكبي واقعة الاعتداء على مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول والتي تسببت فى مقتل ثلاث سيدات من اعضاء جماعه الاخوان المسلمين. واضاف المصدر ان المباحث الجنائية بالمديرية كثفت من جهودها، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد السعيد عمارة"مدير المباحث الجنائية" والمقدم سامح عبدالفتاح رئيس قسم العمليات "والمقدم محمد زين مفتش مباحث قسم اول"والرائد هيثم العشماوي "رئيس مباحث اول المنصورة . واشار الى "ان جهود المباحث اسفرت عن تحديد هوية خمسة اشخاص معظمهم من المسجلين كخطيرين".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة   مصر اليوم - أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة   مصر اليوم - أنصار مرسي يتحرشون بالشرطة ويحاصرون منزل فودة



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon