"الجهاد": اتهام فتح لحماس بشأن مصر "معيب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجهاد: اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب

غزة ـ محمد حبيب

أكدّ  خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، رفض حركته للاتهامات التي تصدرها بعض الجهات ضد المقاومة الفلسطينية خاصة حركتي حماس والجهاد الاسلامي. وقال حبيب في تصريحات لصحيفة "الرسالة" المحلية الثلاثاء، إن الاتهامات التي توجه من قبل أطراف فلسطينية لحركة حماس، هو أمر "مؤسف ومعيب" للغاية، ويضر بالمصلحة الفلسطينية برمتها. وكانت قيادات فتحاوية قد وجهت اتهامات لحركة حماس بالتدخل في الشأن المصري، فيما كشف النقاب عن وثائق لمفوضية الاعلام في حركة فتح تبين تورطها في تلفيق الأكاذيب ضدها. ووصف حبيب تلك التصريحات بأنها غير مسئولة، وتضرّ بموقع القضية الفلسطينية وهيبتها أمام الأطراف المختلفة. ودان الأكاذيب التي تروج ضد استهداف المقاومة للجيش المصري في سيناء، مشدّدا على دورها في تحرير فلسطين والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني. وأضاف حبيب: " ميدان المقاومة في الأراضي الفلسطينية فقط، والأمن القومي المصري جزء من أمننا ولا نقبل المس به". ودعا القيادي في الجهاد حركة فتح ومن يتهم المقاومة الفلسطينية بالكف عما وصفه بسياسة "الهمز واللمز"، والإلتفات إلى المصلحة الوطنية العليا. وجدد حبيب موقف حركته والمقاومة الفلسطينية بعدم التدخل في الشئون الداخلية فيما يجري بمصر، مطالبًا النظام الحاكم فيها أيًا كان انتماءه، الانتباه الى خصوصية الأمن القومي الفلسطيني. وتابع: " نحن ندافع عن كرامة الأمة كلها، ومن واجب الأمة الوقوف الى جانب المقاومة وتأييدها". وعن دور محمد دحلان القيادي الفتحاوي المفصول من الحركة في تأجيج حالة الاستعداء ضد المقاومة الفلسطينية، عقب حبيب بالقول: " نحن نحترم كل الشخصيات الفلسطينية، من يقدم  خيرًا للفلسطينين نرفعه على رأسنا، ومن يقدم شرًا فنحن جميعًا نرفضه، واللبيب يفهم". وصدرت تقارير سياسية من مراكز بحثية وقانونية، عن تورط القيادي في حركة فتح محمد دحلان في إذكاء الاتهامات ضد حركة حماس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب   مصر اليوم - الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب   مصر اليوم - الجهاد اتهام فتح لحماس بشأن مصر معيب



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon