الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

شهدت مدن محافظة البحر الأحمر، مساء الأحد، خروج الآلاف في مظاهرات حاشدة، انطلقت في مدن، الغردقة، وسفاجا، ورأس غارب، والقصير، للمطالبة بإسقاط النظام، وشارك فيها العاملين بالسياحة والمواطنين والعشرات من السياح الأجانب وعدد كبير من النساء والفتيات. انطلقت   المسيرة الأولى في الغردقة  شارع الشيراتون، مرورًا في بشارع النصر وميدان العروسة، وصولاً إلى ديوان عام المحافظة للمشاركة في المسيرة المطالبة بإنهاء حكم مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، حتى وصلت إلى ميدان عبدالمنعم رياض ورفع سياح أجانب الكارت الأحمر للرئيس ولافتات تطالب برحيل النظام أثناء مشاركتهم في مظاهرة، الاثنين، في مدينة  الغردقة،  للدعوة إلى إسقاط الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وحمل المتظاهرين صورًا الزعيم الراحل جمال عبدالناصر. وواصل آلاف المتظاهرين الاحتشاد في ميدان عبدالمنعم رياض في الغردقة للمطالبة بإسقاط النظام حتى منتصف الليل وفي مدينة القصير، تظاهر آلاف الأهالي وجميع القوى السياسية و الحركات الثورية أمام ميدان شركة الكهرباء، تعبيراً منهم عن إسقاط النظام، وسحب الثقة من الرئيس مرسى، فشارك أحزاب "الدستور" و"التيار المصري" و "الكرامة" و "التحالف الشعبي" و الحزب "الناصري"، كما شارك العديد من العاملين في مجال السياحة تلك المسيرة. واتجهت المسيرة لتجوب الشوارع و الميادين، مروراً بحزب "الحرية والعدالة"، دون حدوث أي مناوشات أو تعديات من المشاركين فيها، بل حمى المشاركون الحزب  بأنفسهم يداً بيد.  كما قام المشاركين في المسيرة برفع أعلام مصر ولافتات أخرى تندد بالنظام وتطالب بإسقاطه، وانطلقت مسيرة أخري في ميدان السنترال برأس غارب طافت شوارع المدينة، كما انطلقت مسيرة أخري في مدينة القصير وجابت جميع الشوارع والميادين كما أعلنت تنسيقية 30 حزيران/يونيو في البحر الأحمر من منصة ميدان عبد المنعم رياض في الغردقة، مقر الاعتصام، عن تشكيل "مجلس انتقالي ثوري" لمحافظة البحر الأحمر، وقالت في بيان لها، الاثنين، أن المجلس يضم 24 فردًا من أحزاب وحركات وثوار ونشطاء مستقلين لهم رؤية واحترام وتقدير من أهالي المحافظة. وأضافوا أنهم طالبوا اللواء طارق المهدي، محافظ البحر الأحمر، بإعلان المجلس الذي سيتولى إدارة شئون البلاد على أن يكون المحافظ رئيسًا له.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام   مصر اليوم - الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام   مصر اليوم - الآلاف يتظاهرون في البحر الأحمر لإسقاط النظام



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon