بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء

الإسكندرية ـ هيثم محمد

تقدم المحامي السكندري طارق محمود، ببلاغ للمحامي العام لنيابات الإسكندرية، يطالب فيه بضبط وإحضار المرشد العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين مهدي عاكف ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر للتحقيق معه بشأن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها لإحدى الصحف الكويتية والتي تناول فيها القضاء بعبارات تشكك في نزاهته.    وطالب بالتحقيق الفوري والعاجل في تلك الوقائع المثبتة في البلاغ المقدم، وتحريز التسجيل المثبت لصحة ما ورد في هذا البلاغ من ارتكاب المُقدَّم ضده البلاغ لجريمة السب والقذف في حق القضاء المصري الشامخ. وقال محمود في صحيفة الدعوى، إنه جريدة "الجريدة" الكويتية نشرت الأسبوع الماضي حديثاً صحافياً للمُقدَّم ضدَّه البلاغ تناول فيه القضاة والقضاء بعبارات تعد جريمة سب وقذف في حقهم، وتناول القضاء بعبارات تشكك في نزاهته، حيث أن المُقدَّم ضدَّه البلاغ وصف القضاة المصريين بالفاسدين والمُفسدين لقيامهم بحل مجلس الشعب السابق لعدم دستورية لجنته، وعلى حسب تصريحاته المسجلة إلى جريدة (الجريدة) بأن أول قرار كان هذا البرلمان سيصدره هو عزل 3500 قاض حيث أشار بقوله (همّ عارفين أن البرلمان حَيْفَوَّر 3500 قاضي في أول قرار حَيِصْدِرُه).     كما أن ما ساقه خلال حديثه للتدليل على فساد القضاة المصريين هو إصدارهم الحُكْم الأخير ببطلان تعيين النائب العام الحالي.    وأوضح محمود في بلاغه رقم، 1031 للعام 2013، أن تصريحات عاكف تحمِل عبارات سب وقذف في حق القضاة المصريين وتضعه تحت طائلة القانون بنص المواد 305 و306 و 184 من قانون العقوبات.    ووصف البلاغ التصريحات المسجلة لعاكف بأنها تُشكِّل جريمة سب وقذف في حق رجال القضاء وتنال من هيبتهم ومن واجب الاحترام لتلك المقامات التي تشرف مصر ، وهو بات في إطار المخطط المرسوم لهدم مؤسسة القضاء عن طريق استهداف رموزها وقاضتها إضافة إلى أن تلك التصريحات الكاذبة تؤدي إلى زعزعة الثقة في القضاء المصري الشامخ.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء   مصر اليوم - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء   مصر اليوم - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon