تجديد حبس المتهمين في "أحداث بورسعيد" 15 يومًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا

الإسماعيلية - يسري محمد

  قررت غرفة المشورة في محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب وعضوية المستشارين وليد سراج الدين وخالد غزي، السبت، تجديد حبس 18 متهمًا من المتهمين فى أحدث بورسعيد الأخيرة، ومحاولة اقتحام سجن بورسعيد العمومي، وقتل ضابط وأمين شرطة، وقتل متظاهرين، والشروع في قتل آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيق. وطلبت النيابة العامة تجديد حبس كل من: محمد السيد عربي، ومحمد عادل عبد الرازق، وتوفيق حسني توفيق، والسيد حسن توفيق، وعلي حسن الجرايحي، والسيد محمد الرازقي، ومحمد يسري عوض، ومحمود السيد مصطفى، وأحمد رزق محمد، وأحمد محمد عبد العزيز، والسيد فهمي ثعلب، والسيد علي التابعي، ومحمد علي عبده، ومحمود السيد حسن، محمود السيد محمود، أحمد محمد محمود، إيهاب محمد أحمد، عادل السعيد سعيد، لاستكمال التحقيق. ووجهت النيابة العامة للمتهمين، تهم "القتل العمد، والشروع في قتل، وحيازة أسلحة وذخيرة، والتخريب العمد للمنشآت العامة، في أحداث بورسعيد الأخيرة". وطالب دفاع المتهمين من المحكمة، السبت، إخلاء سبيلهم جميعًا، وذلك لعدم وجود أي من مبررات الحبس الاحتياطي، وانعدام جدية تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي في بورسعيد. وأكد الدفاع أن جميع المتهمين تم القبض عليهم من داخل منزلهم ليلاً، ولم يتم العثور على أي أسلحة في حوزتهم، ولم يتم القبض على أحد من المتهمين في مسرح الأحداث أو قريبًا منها، ولم يتم توجيه أي اتهام من أهالي المجني عليهم أو المصابين لأي متهم من المقبوض عليهم. حضر المتهمون إلى مقر مجمع محاكم الإسماعيلية تحت حراسة أمنية مشددة. وتجمع العشرات من أهالي المتهمين أمام مجمع محاكم الإسماعيلية لزيارتهم، كما رفض المتهمون الخروج من سيارة الترحيلات لعرضهم على المحكمة، لرفضهم الترحيل إلى سجن الزقازيق العمومي، وطالبوا بالبقاء في سجن الترحيلات في الإسماعيلية. وتمكن حكمدار الإسماعيلية اللواء محمد العناني من احتواء غضب الأهالي والمتهمين، ووعدهم بالعودة إلى سجن الترحيلات. وتوجه المتهمون إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون في الإسماعيلية لتصويرهم، لمطابقة صورهم مع الفيديوهات الموجودة في ملف القضية والتحقيقات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا   مصر اليوم - تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا   مصر اليوم - تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon