"حماس" تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر

غزة - محمد حبيب

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تقاريرًا إعلامية أفادت أن الحركة تعتزم تسليم فلسطينيين "سلفيين" إلى مصر، دون أن تتضح على الفور طبيعة الاتهامات الموجهة إلى هؤلاء الأشخاص، الذين تعتقلهم "حماس". وأكد المتحدث الرسمي باسم الحركة سامي أبو زهري، في بيان، الاثنين، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، عدم صحة ما ورد في تلك التقارير، وقال أن "الجهات المختصة في القاهرة لم توجه أي تهمة لأي فلسطيني أصلاً، حتى نبحث قضية تسليم فلسطينيين إلى مصر"، لافتًا إلى أن "حركة حماس تعتبر هذه التصريحات إساءة للشعب الفلسطيني". وبيّن أبو زهري أن "ما ورد في تلك التقارير يأتي استمرارًا لدور بعض الجهات في حركة فتح، للمساهمة في التحريض على المقاومة الفلسطينية، من خلال محاولة الزج بها في الشأن الداخلي المصري، والادعاء زورًا بتورطها في بعض الأحداث الأمنية في مصر"، وحمّل أبو زهري هذه الجهات في "فتح" المسؤولية عما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حملة إساءة وتشهير غير مسبوقة. وكان موقع "فلسطين برس"، المقرب من حركة "فتح"، قد نقل على لسان مسؤول فلسطيني، الأحد, حديثه عن مفاوضات جرت أخيرًا بين حركة "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، ووفد أمني مصري في القاهرة، لبحث مسألة التطورات في التحقيقات بشأن "مجزرة رفح"، التي قتل فيها 16 جنديًا مصريًا في 5 آب/أغسطس الماضي. وقال الموقع على لسان المسؤول، الذي رفض كشف هويته، أن "الإجتماع لم يسفر عن شيء، حيث قدمت حركة حماس تقارير تثبت براءة قياداتها المتهمين في المجزرة، لكنها استعدت لتقديم أي متهم في قطاع غزة للقضاء المصري". ولفت المسؤول إلى أن "حماس أبدت استعداداها لتسليم السلفيين المعتقلين لديها إلى الجانب المصري، للتحقيق معهم بشأن جريمة رفح"، مشيرًا إلى أنها "قامت بالفعل بحملة اعتقالات واسعة في صفوف عناصر السلفية، لا سيما في جنوب ووسط قطاع غزة". وأكد المسؤول أن "حركة حماس ناقشت ملف السلفية بصورة مسهبة مع الجهات الأمنية المصرية، لإبعاد الشبهات كافة عن قياداتها الأمنية، سيما أن المتهمين الثلاثة في القضية هم من كبار قادة كتائب عز الدين القسام (الجناح المسلح لحركة حماس) في قطاع غزة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر   مصر اليوم - حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر   مصر اليوم - حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon