ناشطون يرفضون زيارة جون كيري لمصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ناشطون يرفضون زيارة جون كيري لمصر

القاهرة ـ علي رجب

  رفض العديد من الناشطين في مصر زيارة وزير الخارجية الأميركي جون كيري إلى البلاد، السبت، معتبرين أن الولايات المتحدة الأميركية "نظام معاد للشعب المصري وإرادته الحرة". وقال الناشط الحقوقي جرجس بشري إن رفضه لزيارة وزير الخارجية الأميركي جون كيري إلى مصر ينبع من كون الزيارة في الأساس لتدعيم وجود جماعة الإخوان المسلمين في الحكم وتأمين المصالح الأميركية في الشرق الأوسط، وليس لهدف الترويج للديمقراطية. وأضاف بشري في تصريحات إلى "مصر اليوم" أن أميركا لا يهمها إلا مصالحها وليس مصالح الشعب المصري الذي تحكمه "الفاشية الدينية"، وفق تعبيره، مؤكدا أن على جميع القوي السياسية وفي مقدمتها جبهة الإنقاذ رفض لقاء كيري، الأمر الذي يعد أكبر رد على التدخل الأميركي في الشؤون المصرية . كما رفض سكرتير المجلس الملي في الإسكندرية الدكتور كميل صديق زيارة جون كيري، وقال لـ"مصر اليوم" إن في تلك الزيارة مخطط شيطاني أميركي لخراب مصر، حسب قوله. وأكد صادق أن النظام الأميركي الحاكم معاد للشعب المصرى ولا يضمر له خيرا، قائلا إن الأميركيون يتعاملون ببراجماتية نفعية تخلو من المبادئ والأخلاق، وإن زيارة كيرى تعد استكمالاً لمسيرة هيلارى كلينتون. وأضاف بقوله "إن جون كيري هو مهندس العلاقات الأميركية – الإخوانية، والكثيرون يعلمون ذلك، وزيارته إلى مصر فى تلك الفترة يتضح منها أنها تخدم على التيار الإخوانى، ونحن كمجتمع مدنى لا نكن للنظم الأميركية أي احترام لأنها دائما ما تكون معادية للإرادة الشعبية." وأوضح صادق أن هذه الزيارة سوف تقتصر على الحزب الحاكم، لأن غالبية القوى المدنية رافضة التفاوض مع هؤلاء المتدخلين في الشئون المصرية. من ناحيته قال رئيس المكتب الإعلامى للكنيسة الإنجيلية القس رفعت فكرى إن زيارة جون كيرى تصب فى الصالح الأميركى الإسرائيلى، مؤكدا أن هذه الزيارة جاءت لإحداث شيء من التوافق بين المعارضة والنظام، وأنها تمثل تدخلا في الشئون المصرية بقصد الهيمنة على المنطقة العربية، وإعادة تشكيل خريطة للشرق الأوسط بما يحقق مصالحها، حسب قوله. وأضاف أن كيرى لن يزور الكنيسة ضمن جولته، لأنه قادم فى مهمة سياسية ليست الكنيسة طرفا فيها. وكانت قيادات جبهة الإنقاذ قد أكدت رفضها اللقاء مع وزير الخارجية الأميركي جون كيرى خلال زيارته للقاهرة، معتبرين أن ذلك الرفض رسالة قوية برفضهم التدخل الأميركي في الشأن المصري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ناشطون يرفضون زيارة جون كيري لمصر   مصر اليوم - ناشطون يرفضون زيارة جون كيري لمصر



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ناشطون يرفضون زيارة جون كيري لمصر   مصر اليوم - ناشطون يرفضون زيارة جون كيري لمصر



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon