محافظ الإسماعيلية غير راض عن العصيان المدني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية غير راض عن العصيان المدني

الإسماعيلية ـ يسري محمد

ابدى محافظ الإسماعيلية اللواء جمال إمبابي، رفضه لاي شكل من أشكال العصيان المدنى في المحافظة ، ووعد باقامة مشاريع انمائية ، مؤكدا تحمله مسؤولية توفير الخدمات والمرافق الأساسية لجميع المواطنين بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم وفي مقدمها ، توفير رغيف الخبز الجيد والمطابق للمواصفات ومياه الشرب النقية . وناقش في اجتماع مع أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها ومتابعة ما تم إنجازه من المشروعات المدرجة بالخطة الإستثمارية للعام المالى 2012/2013 ، اضافة الى تنفيذ قرارات المجلس الاخيرة ، مؤكدا توفير 10 ألاف فرصة عمل جديدة لأبناء الإسماعيلية في الفترة المقبلة.  وأضاف في الاجتماع الذي حضره مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد عيد ، والسكرتير العام للمحافظة اللواء ماجد عبدالكريم ، والسكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء محمد درهوس،  أنه عقب صدور القرار الجمهورى بتخصيص مبلغ 400 مليون جنية من دخل هيئة قناة السويس لصالح محافظات القناة الثلاث فقد طلبنا من مؤسسة الرئاسة أن يتم الموافقة على تخصيص نسبة 50 % من هذا الدعم للإسماعيلية بإعتبار أن عدد سكان محافظتنا ضعف عدد سكان محافظة بورسعيد أو السويس بالإضافة لطبيعة مواطني الإسماعيلية وظروفهم . وأشار امبامي إلى أنه تم تقديم تقرير تفصيلى بمطالب المواطنين في الإسماعيلية الى مؤسسة الرئاسة ومنها إنهاء مشكلة ترسيم الحدود الإدارية مع محافظة الشرقية والمحافظات المجاورة ، لافتا الى ان المحافظة ينتظرها مستقبل واعد ومشرق وأنها ستكون قريباً مقراً رئيساً للشركة القابضة الجديدة لمياه الشرب والصرف الصحى في مدن القناة . واضاف "أننا نسعى جاهدين بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولى لإستعجال تدبير التمويل المالى اللازم لإستكمال مشروع إنشاء مجمع الصناعات الحرفية بمدينة المستقبل لنقل الورش المقلقة للراحة وتجميعها من داخل المدينة، مشيرا الى انه للمرة الاولى منذ 14 عاما يتم إعتماد مبلغ 14 مليون جنية وضخه لدعم مشروع وادى التكنولوجيا بشرق قناة السويس لإنشاء محطة الصرف الصحى المعالجة لخدمة هذا المشروع لتكون بداية إنطلاق دوران عجلة العمل فى إحياء هذا المشروع العملاق والذى تم إدراجه ضمن المشروع القومى لتنمية محور إقليم قناة السويس . وخلال الإجتماع تم متابعة ما تم تنفيذه من أعمال خطة تطوير سكك الحديد وإنشاء الأسواق البديلة لتجميع الباعة الجوالين لجميع مراكز ومدن المحافظة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية غير راض عن العصيان المدني   مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية غير راض عن العصيان المدني



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية غير راض عن العصيان المدني   مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية غير راض عن العصيان المدني



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon