شكوك بشأن "استهداف" قتيل اشتباكات الاتحادية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية

القاهرة - مصر اليوم

قال محمد عصمت، مسؤول اللجنة الإعلامية بجمعية أطباء التحرير: إن الشهيد محمد حسين قرني "32 عامًا" الذي استشهد الجمعة في محيط قصر الاتحادية، هو عضو في اللجنة الإعلامية للجمعية ومنسق ميداني بها، وإن سبب وجوده في موقع الاشتباكات أمس هو استطلاع الوضع الطبي تمهيدًا لنزول أطباء الجمعية. أوضح عصمت أن محمد الشهير بـ"كريستي" أصيب بطلق ناري في الرقبة، بالإضافة لطلق ناري في الصدر، وتم نقله لمستشفى "هليوبوليس"، لافتًا إلى أن المستشفى قام بنقله لمشرحة زينهم فجر السبت دون إبلاغ أسرته، وأن أحد أفراد أسرته تم إبلاغه بشكل "غير رسمي" أن تشريح جثمان محمد سيبدأ في السابعة والنصف صباحًا. وصف عضو "أطباء التحرير" هذا الإجراء بـ"المريب"، حيث نقل الجثمان فجأة فى الفجر دون إخبار الأهل، وتبكير موعد التشريح عما هو متعارف عليه، مشيرًا إلى أن الجمعية سعت لإبلاغ وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية بضرورة الوجود خوفًا من حدوث أى تلاعب أو طمس للأدلة، وحماية لحقوق محمد القانونية والدستورية. وفي سياق متصل تحولت الصفحة الشخصية لمحمد الشهير بـ"كريستي" الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة القاهرة على "فيسبوك" إلى عزاء إلكتروني لتأبينه، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعى تدوينات محمد الأخيرة، لافتين إلى كونه ثاني الشهداء الذين أيدوا الرئيس مرسي فى انتخابات الرئاسة واستشهدوا في عهده بعد الشهيد جيكا. وأشاروا إلى أن "كريستي" كان أدمن صفحة "إخوان كاذبون" على "فيسبوك" وعضو مؤسس في حملة "إخوان كاذبون" التي نشطت في كشف تجاوزات وممارسات جماعة "الإخوان المسلمين"، معربين عن اعتقادهم باستهدافه لهذا السبب، بخاصة أنه كان بعيدا عن موقع الاشتباك المباشر أمام قصر الاتحادية. وكان الأكثر ألمًا هو تبادلهم ورقة عثر عليها فى جيب "كريستي" كان قد كتب فيها وصيته مبرزًا اسمه ورقمه القومي، موضحًا أنه طالب بكلية التجارة بجامعة القاهرة، مضيفًا "إذا مت عاوز جنازة من التحرير زي جيكا"، معلنين حشدهم لتنفيذ وصيته عبر تشييع جثمانه في العاشرة صباحًا من مشرحة زينهم؛ لتمر بالتحرير قبل التوجه لمقابر الأسرة، حيث كان التعليق الأكثر تداولًا بينهم "بقينا كشباب بنحلم بجنازة كويسة شبيهة بجنازة جيكا مش بنحلم بعيشة كويسة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية   مصر اليوم - شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية   مصر اليوم - شكوك بشأن استهداف قتيل اشتباكات الاتحادية



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon