الممثلة هنا شيحه لـ"مصر اليوم":

أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي

الفنانة المصريّة هنا شيحه
القاهرة ـ فاطمة علي

كشفت الفنانة المصريّة هنا شيحه عن أنّها تصوّر دورها في مسلسل "السبع وصايا"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي بشأن 7 أخوات يتوفى والدهم، وتحاول الأخت الكبرى جمع شتاتهم، مشيرة إلى أنَّ دورها في مسلسل "موجة حارّة" كان يتطلب ظهورها بثياب جريئة، ومبيّنة أنها تختار الأدوار التي تقدّمها بصورة مختلفة.
وأشارت هنا، في تصريح إلى "مصر اليوم"، إلى أنها "ستكون واحدة من الأخوات، التي تتزوج من بائع متجول، يقوم بدوره الفنان وليد فواز"، معبّرة عن "سعادتها بالمشاركة فيه"، ونافيةً أنّ يكون هناك أي خلاف بين أحد من المشاركين في المسلسل، موضحةً أنّ "أجواء التصوير ممتعة، لاسيما في الكواليس، التي تجمع كل فريق المسلسل".
وأكّدت مشاركتها في مسلسل "الصياد"، والذي ستقوم فيه بدور البطولة أمام الفنان يوسف الشريف، موضحة أنّ "المسلسل فكرته جديدة ومختلفة"، ومتمنيةً أنّ ينال إعجاب الجمهور عند العرض في رمضان المقبل، لافتة إلى أنها "اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل شارع عبدالعزيز، لأنَّ الدور لم يحمل جديدًا لتقدمه، وأنّ دورها انتهى في الجزء الأول، لاسيما أنَّ أحداث الجزء الثاني مختلفة عن الجزء الأول، ولا أفضل تكرار نفسي في العمل مرة أخرى".
وتحدثت هنا عن مسلسل "موجة حارة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحصل على أعلى نسب مشاهدة، كما حصد عددًا من الجوائز، معتبرة أنّ "المسلسل حقّق نقلة كبيرة في حياتها الفنية، لاسيّما أنه كان يناقش موضوعًا هامًا وحساسًا"، لافتة إلى أنّ "المخرج محمد ياسين، والكاتبة مريم نعوم، كانا سببًا في نجاح العمل، فضلاً عن أبطال العمل".
وبشأن ملابسها "الجرئية" في المسلسل، أكّدت أنّ "طبيعة العمل والدور كانت تتطلب ذلك"، مشيرة إلى أنها "كفنانة أبحث عن الدور الجديد، والمستفز، وأحب أن أفاجئ الجمهور في أعمالي".
وتطرّقت إلى مسلسل "الحكر"، الذي كان مقررًا عرضه في رمضان الماضي لكنه توقف لظروف إنتاجية، مبيّنة أنّها "ستنتهي من تصوير دورها فيه خلال الأيّام المقبلة"، موضحةً أنها "تؤدي فيه دورًا جديدًا لفتاة شعبية، ولكن في ظروف مجتمعية مختلفة، وبأسلوب مختلف، وفقًا للنسيج الدرامي للأحداث، ويحمل الكثير من المفاجآت، معتبرة أنّه "يقدمني بشكل مختلف تمامًا، كما أنّ العمل ككل متميّز".
وبشأن السينما، أشارت هنا إلى أنّها "عادت إليها عبر مشاركتها في فيلم (قبل الربيع)، من تأليف وإخراج أحمد عاطف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، يستعرض تطلعات مجموعة من الشباب، وطموحاتهم التي كان يصعب تحقيقها، وحال المجتمع قبل الثورة، ورفض الشباب للظلم والقهر الذي كان يعيش فيه".
وفي ختام حوارها مع "مصر اليوم"، كشفت هنا شيحه عن أنّها "عادت من بيروت، منذ يومين، بعد انتهائها من تصوير حلقة من حلقات برنامج (أحلى الأوقات)، ويظهر معها في الحلقة، التي ستعرض الخميس بعد المقبل، الفنانين هاني عادل، وإيمي سمير غانم، ومنذر ريحانة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي   مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي   مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon