الفنانة أثار الحكيم لـ مصر اليوم":

الجماعة الإرهابية هدفها تخريب مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجماعة الإرهابية هدفها تخريب مصر

الفنانة آثار الحكيم
القاهرة - رضوى عاشور

أكدت الفنانة آثار الحكيم أن ما حدث في 30 يونيو هو ثورة شعب يرفض أن يعيش في الظلام بعدما حاولت جماعة الإخوان أن تطفئ شعلة الثقافة والفن التي يعيش عليها الشعب المصري. وقالت خلال ندوة شهادة بين "الفن والسياسة" في معرض الكتاب  إن المشير عبدالفتاح السيسي رجل بكل ما تحويه الكلمة من معانٍ بعدما حمل رأسه على كتفه من أجل مصر والمصريين – على حد وصفها، مشيرة إلى أن ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة يُعد أمرا ضروريا لاغنى عنه من أجل استقرار المجتمع وضمان أمن المنطقة وتأسيس دولة الديمقراطية والحفاظ على مستقبل الوطن.
ووجهت آثار رسالة إلى صانع القرار الأميركي قائلة" لن نرضخ لكم ولا لمحاولاتكم إذلالنا ولن نموت من الجوع إذا منعتم المعونة".
وفاجآت الفنانة القديرة آثار الحكيم الحضور بقولها "محدش كاسر عينينا''.
وأكدت الفنانة آثار الحكيم، أن ما فعله الدكتور محمد البرادعي من هروب وقت الشدائد، فقد خذل الشعب الذي كان مقتنعاً به، وقالت إن جماعة الإخوان المسلمين تبذل محاولات مستميتة لصالح أجهزة مخابرات دول أجنبية لإحداث العنف والقيام بأعمال تخريبية، وظهر ذلك جليا فى محاولاتهم ترويع المصريين لعدم التوجه للميادين للاحتفال بذكرى 25 يناير المجيدة وفشلوا والحمد لله، كما فشلوا في ترويع الشعب من أجل مقاطعة الاستفتاء على الدستور الجديد، مشيرة إلى أن القوات المسلحة والشرطة وقفت ضد تجاوزات ترتكبها جماعة الإخوان لإحداث العنف والتخريب.
وأعربت الحكيم عن أملها في أن يتم تغيير موعد الاحتفال بعيد الشرطة ليصبح 30 يونيو والذي شهد انحياز الشرطة لإرادة الشعب وتحقيق مصالحة حقيقية مع جموع الشعب.
وأضافت لم يعد مقبولا عودة جماعة الإخوان ولا فلول النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية إلي الساحة مرة أخرى، فالفترة الحالية في حاجة إلي رجال مصر الشرفاء والمخلصين.
ودعت آثار الحكيم إلى ضرورة احتواء الشباب خلال الفترة المقبلة بالحوار الصحيح وأن تستمع الدولة إلى مطالبهم وتوعيتهم بالوضع الحالي لمصر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجماعة الإرهابية هدفها تخريب مصر   مصر اليوم - الجماعة الإرهابية هدفها تخريب مصر



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجماعة الإرهابية هدفها تخريب مصر   مصر اليوم - الجماعة الإرهابية هدفها تخريب مصر



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon