مي كسَّاب في حديث إلى "مصر اليوم"

"سرايا عابدين" مفاجأتي في العام الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سرايا عابدين مفاجأتي في العام الجديد

الفنانة مي كسّاب
القاهرة - مصطفى القياس

أكَّدَت الفنانة مي كسّاب في حديث إلى موقع "مصر اليوم" أنها تواصل الآن تصوير دورها في مسلسل "سرايا عابدين"، والمقرَّر عرضُه في رمضان المقبل، وأعلنت أنها ستظهر بدور مختلف تمامًا وجديد عليها من خلال شخصية الأميرة "شفق" الزوجة المصرية الوحيدة للخديوى إسماعيل، وأوضحت مي أن الدور سيكون مفاجأة للجمهور، وترى أنه خطوة فنية جيدة بالنسبة إليها، وأشارت إلى أنها قررت الابتعاد عن القيام بأي دعاية لألبومها الأخير "حبيبي وعدني" احترامًا لمشاعر الشعب المصري وقت تصاعد الأحداث السياسية، لأنها لا تفكر في مصالحها الشخصية بقدر ما تفكر في مصلحة بلدها مصر.
وعن دور الأُمِّ الذي تُجسِّده مي في "سرايا عابدين" أكَّدَت: "هذه هي المرة الثانية التي أُجسِّد فيها دور أُم، وأشكر المخرج عمرو عرفة لثقته الغالية في قدراتي على الظهور بصدق بشخصية الأُم، رغم أنني لم أعِش مشاعر الأمومة من قبلُ في حياتى الواقعية، ولكن عرفة من خلال رؤيته الإخراجية المتميِّزة حاول التعديل في مظهري، حيث أجبرني على زيادة وزني من أجل نجاح الشخصية، ورغم أنني قَلِقتُ من ذلك، ولكنني شاهدتُ نفسي في بعض المشاهد التي تم تصويرها، ووجدت أن الحق معه".
وبخصوص ردود الفعل على فيلمها الأخير "8%" أوضحت مي: "الحمد لله كانت تجربتي في هذا الفيلم ناجحة للغاية، وحقَّق إيرادات عالية، كما أن شخصية "أزعرينا" علَّمَت مع الجمهور حتى إن البعض يراني في الشارع ويناديني بأزعرينا وليس بمي".
وعن رؤيتها للهجوم على الأفلام الشعبية وعلى غنائها في المهرجانات الشعبية أعلنت مي: "أرفض الهجوم على العمل أو الغناء الشعبي، لأن هذه الأعمال والأغنيات ليست أكثر من أنها ناتجة من المجتمع وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة قياسية، كما أن اقتناعي بطيبة قلب أوكا وأورتيجا وشحتة تجعلني أدعو الجميع إلى متابعة أعمالهم لأنهم فعلاً يستحقون كل خير".
وبسؤالها عما جذبها للغناء مع أوكا وأورتيجا وشحتة أكَّدت مي: "تقابلت بالصدفة معهم حينما غنَّوا في أحد المهرجانات في فيلم "كلبي دليلي"، الذي شاركتُ فيه من قبلُ، وأصبح لديَّ استطلاع وفضول شديد للغاية لمعرفة كيفيَّة صناعة الموسيقى التي يُقدِّمونها، وحضرتُ معهم لأكثر من مرَّة فى الأستوديو الذي يُغنُّون فيه، وحينما وجدت ضرورة الغناء الشعبي في سيناريو الفيلم كنت أنظر إلى حركاتهم وطريقة غنائهم ومخارج الصوت وأقلدهم، والحمد لله التجربة نجحت للغاية".
وعن ردود أفعال ألبومها الأخير "حبيبي وعدني" أوضحت مي: "لستُ راضية عن نجاح الألبوم وانتشاره، وكنتُ أتمنى أن يحقق نجاحًا أكثر من ذلك، لأنني أعتبره أهم محطاتي الفنية، الذي عملت عليه أكثر من أربعة أعوام، وهو من إنتاجي وعلى نفقتي الخاصة، ولكن الظروف السياسية كانت غير مُهيَّأة لنجاح وانتشار الألبوم، فقررت الابتعاد عن القيام بأي دعاية للألبوم احترامًا لمشاعر الشعب المصري وقت تصاعد الأحداث السياسية، لأنني لا أفكر في مصالحي الشخصية بقدر ما أفكر في مصلحة بلدي مصر".
وعن مشاركتها في أوبريت "بيتي هو بيتك" أعلنت مي: "لا أعرف شيئًا عن هذا الأوبريت، ولكن هناك أوبريت معروض عليَّ المشاركة فيه من الشاعر الغنائي ملاك عادل، وسأشارك فيه مع ديانا حداد وخالد سليم وفايز السعيد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سرايا عابدين مفاجأتي في العام الجديد   مصر اليوم - سرايا عابدين مفاجأتي في العام الجديد



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سرايا عابدين مفاجأتي في العام الجديد   مصر اليوم - سرايا عابدين مفاجأتي في العام الجديد



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon