وائل جسار في حديث إلى "مصر اليوم":

ألبومي الجديد متنوع وأتفوق في الرومانسيات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ألبومي الجديد متنوع وأتفوق في الرومانسيات

المطرب اللبناني وائل جسار
القاهرة ـ محمود الرفاعي

يصارع المطرب اللبناني وائل جسار الزمن لكي ينتهي من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي يعمل عليه منذ أكثر من عام، وذلك من أجل أن يُطرح في الأسواق منتصف العام الجاري.ويقول وائل جسار، في تصريحات خاصة  لـ "مصر اليوم"، عن ألبومه الجديد "لم يتحدد بعد شكل الألبوم، ولكنه سيكون متنوع في الأغنيات من اللبناني والمصري والخليجي، وهناك عدد من الأغنيات التي سجلتها منذ سنوات ولم تطرح، سيتم طرحها في هذا الألبوم، وسيكون هناك تعاون مع أيمن بهجت قمر، والشاعر الكبير نبيل خلف، والملحنين وليد سعد، وبلال الزين، وناصر الأسعد". وعن تأجيل طرح الألبوم، أوضح جسار "الأوضاع الحالية التي يمر بها الوطن العربي تجعل الفنان في كل لحظة وأخرى يفكر مليون مرة فيما سيقدمه، سيما وأن الحالة النفسية للجميع سيئة للغاية، ولكني أحاول أن اجتهد لكي انتهي منه في أسرع وقت، وانتظر الفرصة الجيدة لطرحه". وعن ولعه بتقديم الأغاني الرومانسية قال جسار "أرى نفسي متفوقًا في هذه الفئة الغنائية، فجمهوري دائمًا يحب أن يرى مثل هذه الأغنيات بصوتي، مع أنني استطيع أن أقدم جميع الألوان الفنية سواءًا السريع أو البيت، ولكن الأغنية التي يغلب عليها الطابع الحزين يتفاعل معها المستمع، ولا ينساها بسرعة مثل الأغنية السريعة أو الخفيفة، وأنا كوائل أُفضل أن يستمع الجمهور إلى الأغاني ذات الإحساس". وعن أسباب إصراره على التعاون مع الشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد والموزع عادل عايش يشرح جسار "لا أصر، ولكننا حققنا نحن الثلاثة أعمالاً كثيرة رائعة، وتركت بصمة واضحة مع المستمعين، فيكفي أغنيات ألبوم (في حضرة المحبوب)، و(نبينا الزين)، وأغنياتنا الأخيرة في ألبومي (تودعني ليه)، وأنا في الغالب أحب أن أتعامل مع الجميع، ففي بداياتي تعاملت مع نقولا سعادة نخلة، وحققنا نجاحًا كبيرًا، وأيضًا مع سليم سلامة، ومع الشاعر محمد ماضي، وفي الفترة الأخيرة كنت سعيدًا بالتعاون مع الملحن سمير صفير". في ختام اللقاء تطرق وائل جسار إلى الأخبار التي راجت أخيرًا عن كونه الابن المدلل لشركة "آربيكا ميوزيك"، حيث قال "آربيكا ميوزيك ساعدتني كثيرًا فور انضمامي لها، وقدمت كل ما في وسعها معي، ونجحنا كثيرًا، ولكن لابد من إيضاح شيء هو أنه لا توجد شركة تتعاقد مع فنان إلا وأن تكون دارسة ومقتنعة تمامًا أن هذا الفنان سيفيدها، مثلما سيستفاد هو، وأعتقد أننا معًا حققنا نجاحات جيدة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألبومي الجديد متنوع وأتفوق في الرومانسيات   مصر اليوم - ألبومي الجديد متنوع وأتفوق في الرومانسيات



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألبومي الجديد متنوع وأتفوق في الرومانسيات   مصر اليوم - ألبومي الجديد متنوع وأتفوق في الرومانسيات



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon