دارين حمزة في حديث إلى "مصر اليوم":

المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات

الممثلة اللبنانية دارين حمزة
بيروت ـ نيكولا عازار

حلّت الممثلة اللبنانية دارين حمزة في المرتبة الأولى في مسابقة "Prettiest Arab Actress"، على موقع "IMDB" الأميركي العالمي، المتخصص في متابعة ونشر وأرشفة كل ما يتعلّق بعالم السينما والأفلام  العالمية، التي تصدر في الصالات، وتدخل كبرى المهرجانات العالمية. ولفتت دارين، في لقاء خاص مع "مصر اليوم"، إلى أن هذا الأمر إنجاز كبير تفتخر به، لاسيما أن الموقع يعنى بأهم الأفلام العالمية، كما أنه يستحوذ على نسبة عالية من متتبعي الأخبار السينمائية. من ناحية أخرى، يُعرض لدارين فيلم "Betroit"، الذي يناقش قضية العنف ضد المرأة، وتلعب فيه دور المرأة المعنّفة والمظلومة، ويلاقي الفيلم إقبالاً كبيرًا في لبنان، وسيعرض قريبًا في الصالات العربية، وفي أميركا وكندا وأستراليا.  وفي هذا السياق، كشفت النجمة اللبنانية أنها "حين قرأت سيناريو العمل للمرة الأولى، أغرمت بالدور، لاسيما أنه يدافع عن المرأة، وهو رسالة إنسانية هادفة، فكثير من النساء يتعرضن للظلم والضرب من أزواجهن، ورغم أننا أصبحنا في العام 2013، إلا أن بعض الرجال يعاملون نساءهم بطريقة غير مشرفة، وهذا أمر معيب"، رافضة هذه الطريقة الظالمة رفضًا قاطعًا، حيث قالت "المرأة متساوية مع الرجل منذ الأزل، والله أنعمها بنعم كثيرة، كالأمومة والاهتمام بمنزلها وتربية أولادها". وطالبت دارين من الجمعيات النسائية "ألا يسكتن عن حق المرأة، وأن ما يقمن به من حملات هو أمر مشرف، سيما وأن تلك المؤسسات تساهم في الدفاع عن كيان المرأة، كما تؤمن لها الحماية اللازمة في حال تعرض لها زوجها". غالبًا ما يقال أن دارين تتقاضى أجرًا عاليًا، وعما إذا كان من الممكن أن تشارك في أعمال ذات إنتاج محدود أو وسطي، وفي هذا الشأن لفتت الممثلة إلى أنها "لا تمانع هذا الأمر بتاتًا، لاسيما إذا كانت مقتنعة بالدور وبالممثلين المشاركين فيه، فعلى الإنتاج أن يكون مبررًا. وقالت دارين "إن النجمة العالميةHilary Swank  شاركت في فيلم مستقل بعنوان Boys don’t cry، في العام 1999، وتقاضت عليه 75 دولارًا في اليوم، أي ما مجموعه 3000 دولار عن مجمل مشاركتها فيه، واللافت أنها حصدت عنه جائزة الأوسكار لأفضل دور رئيسي، فإذا وجدت أن تلك المشاركة ستحقق إضافة لها، فلن تمانع خوضها، سيما وأنها شاركت في المسلسل اللبناني "The Team" وكانت تلك المشاركة مجانية، منها ومن كل الممثلين، مساهمة منهم لتوعية الجيل الجديد، الذي لم يشهد زمن الحرب الأهلية اللبنانية. دارين أكدت أنها لا تخشى الانتقادات، "لأنها بطبعها شخص مغامر"، وأضافت أن "على الممثل أن يتخطى قدراته التمثيلية، فالممثل الدؤوب هو الذي يطمح على الدوام للتعبير عن نفسه، ليس في محيط ضيق، إنما ليكشف دائمًا عن مواهبه، التي تسحر الجمهور بتلقائيته وموهبته العاليتين". يذكر أن عرض مسلسل دارين الجديد "الهروب إلى النار" قد بدأ على شاشة تلفزيون لبنان، مساء كل إثنين وأربعاء، عند الثامنة والنصف، وهو عمل من إخراج ألبير كيلو، وكتابة جان قسّيس، وبطولة دارين، وطلال الجردي، وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية.    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات   مصر اليوم - المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات   مصر اليوم - المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon