اللواء أحمد القصاص يتفقد مركز شباب طوسون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللواء أحمد القصاص يتفقد مركز شباب طوسون

الإسماعيلية - مصر اليوم

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، بزيارة ميدانية لقرية طوسون بقطاع مركز ومدينة الإسماعيلية والتى تضمنت تفقد ومتابعة المحافظ للأعمال التى يجرى تنفيذها لرفع كفاءة وتطوير مركز شباب طوسون المقام على مساحة إجمالية قدرها نحو ثلاثة أفدنة. تتضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة للمركز إنشاء السور الخارجى المحيط بالمركز وملعب خماسى متعدد الأنشطة وتجديده وتجهيزه بالنجيل الصناعى "الترتان" بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى الادارى للمركز ودورات المياه وملعب تدريبى، وذلك بالتنسيق والتعاون التام فيما بين المحافظة ومديرية الشباب والرياضة. وخلال الزيارة أكد المحافظ على ضرورة التزام الشركة المنفذة لأعمال صيانة وتطوير المركز بالجدول الزمنى والتوقيتات المحددة للانتهاء من هذه الأعمال، باعتبار أنه المتنفس الأساسى لشباب وأبناء المنطقة، ومشيرا إلى أن المحافظة تقوم حاليا بتنفيذ خطة خاصة لتطوير جميع مراكز الشباب بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وخاصة مراكز الشباب بالقرى والقطاع الريفى بالتعاون والتنسيق مع وزارتى الشباب والرياضة. وكان فى استقبال المحافظ بالمركز محمد محمود رئيس فرع الشباب بالإسماعيلية وجمال عبد الرحيم رئيس مجلس الإدارة للمركز وأحمد متولى مدير المركز. وعلى جانب آخر حرص محافظ الإسماعيلية خلال زيارته لقرية طوسون على المرور على وحدة طب الأسرة بالقرية والاطمئنان على سير وانتظام العمل بها، وكان فى استقباله الدكتور وليد نصار مدير الوحدة والتقى المحافظ بإحدى السيدات من أهالى المنطقة التى تتلقى العلاج بالوحدة هى وأبنائها واطمأن منها على مستوى الخدمة الطبية وأشاد المحافظ بمستوى الوحدة والخدمة التى تقدمها للمواطنين من خلالها، ويأتى هذا فى إطار سلسلة الجولات الميدانية التى يقوم بها محافظ الإسماعيلية لمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها لتفقد ومتابعة جميع القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تعترض العمل بها من أجل تخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اللواء أحمد القصاص يتفقد مركز شباب طوسون   مصر اليوم - اللواء أحمد القصاص يتفقد مركز شباب طوسون



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اللواء أحمد القصاص يتفقد مركز شباب طوسون   مصر اليوم - اللواء أحمد القصاص يتفقد مركز شباب طوسون



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon