محمد خان يكرم في مهرجان سينما موبايل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد خان يكرم في مهرجان سينما موبايل

القاهرة - أ ش أ

أعلنت إدارة مهرجان «سينما موبايل» تكريم المخرج الكبير محمد خان، في تقليد جديد يقوم به المهرجان هذا العام، وذلك خلال حفل الختام المقرر إقامته 8 أكتوبر الجاري بفندق «ماريوت» الزمالك.وقالت إدارة المهرجان، في بيان صادر عنها الجمعة، إن العد التنازلي لإغلاق التصويت على الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، والتي وصل عددها إلى 135 فيلما تتنافس على جوائز المهرجان المختلفة، بدأ.وأشار إلى أن الجوائز هي «أفضل فيلم، وقيمتها 30 ألف جنيه لتطوير مشروع فيلم، وجائزة لجنة التحكيم والتي تصل لـ 15 ألف جنيه بالإضافة لدعم تطوير مشروع فيلم، وأفضل فيلم تسجيلي وسيحصل الفائز بها على دعم إنتاجي قيمته 15 ألف جنيه لإنتاج فيلم تسجيلي، وجائزتي أحسن ممثل وممثلة، وهي عبارة عن ورشة إعداد ممثل مع الفنان أحمد كمال، وأفضل سيناريو وهي دعم لمشروع سيناريو بقيمة 7 آلاف جنيه، وأحسن تصوير وقيمتها 7 آلاف جنيه، وجائزة الجمهور وهي منحة لدعم تطوير مشروع فيلم بـ 7 آلاف، بجانب جوائز التطبيقات».وكانت اللجنة التقنية للمهرجان قد لفتت في أول أكتوبر إلى أن التصويت على بعض الأفلام «تم بوسائل غير شرعية، من أجل الحصول على المزيد من الأصوات»، موضحة أنه «تم رصد وحذف تلك الوسائل غير الشرعية، وسيتم حذف أي أصوات مخالفة مهما كان عددها، بالإضافة إلى توجيه تحذير لمخرج الفيلم وفي حالة تكرارها مثل هذا الفعل سيتم حذف الفيلم نفسه من موقع المهرجان».وقال أمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان إن لجنة التحكيم انتهت تقريبا من التوصل إللى النتائج النهائية، وتضم لجنة التحكيم التي يترأسها المخرج مجدي أحمد علي، وكل من الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة بشرى، ومدير التصوير محسن أحمد، والسيناريست عزة شلبي، ولطيفة فهمي، عضو المركز الثقافي الفرنسي.وأضاف أن: «إقامة المهرجان هذا العام ضرورية، رغم الأحداث السياسية والأمنية المضطربة التي تشهدها البلاد، ورغم المشكلات التي تمت مواجهتها، وكنا بين أمرين، إما أن نطلق الدورة الجديدة متأخرة شهرًا عن موعدها أو نؤجلها إلى العام المقبل، فاعتمدنا الخيار الأول، لأننا نضع برنامجًا للفائزين ويطبق على مدار العام، وأي تأخير سيجبرنا على تغيير موعد المهرجان أو الانتظار إلى العام المقبل، باعتبار أن جدول الأنشطة للفائزين يمتد حتى موعد الدورة الجديدة».

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمد خان يكرم في مهرجان سينما موبايل   مصر اليوم - محمد خان يكرم في مهرجان سينما موبايل



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمد خان يكرم في مهرجان سينما موبايل   مصر اليوم - محمد خان يكرم في مهرجان سينما موبايل



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon