يسرا مديرًا مشاركا لمهرجان تروب فست أرابيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا مديرًا مشاركا لمهرجان تروب فست أرابيا

القاهرة - وكالات

أعلن تروب فست أرابيا، وهو النسخة العربية من تروب فست الذى يعد أضخم مهرجان عالمى للأفلام القصيرة، عن اختيار النجمة المصرية يسرا كمدير مشارك للمهرجان فى دورته الثالثة، التى ستقام بتنظيم ودعم من Twofour54 على كورنيش أبوظبى خلال شهر نوفمبر المقبل. ستتولى يسرا بالتعاون مع مؤسس المهرجان المخرج العالمى جون بولسون، مهمة اختيار الأفلام المرشحة للجولة النهائية من جوائز تروب فست أرابيا، لتقوم بعد ذلك لجنة التحكيم المؤلفة من مشاهير صناعة الأفلام العربية باختيار الفيلم الفائز من بين الأفلام المرشحة والتى ستعرض بالمهرجان للمرة الأولى. وسيتم اختيار الفيلم الفائز فى حدث حى ومباشر أمام الجمهور، يتخلله فعالية السجادة الحمراء وبرنامج ترفيهى مميز بحضور يسرا وبولسون. وقد علقت يسرا على مشاركتها فى تروب فست أرابيا، قائلة: "إننى سعيدة جداً بمشاركتى فى هذا المهرجان، بالنظر لدوره فى إبراز الشغف العربى المتنامى بالإعلام وصناعة الأفلام والترفيه، وهذا ما شهدته النسختين السابقتين عامى 2011 و2012. وأتطلع قدماً لمشاهدة أعمال الشباب العربى ورؤية إبداعاتهم فى استخدام "الوقت"، رمز المهرجان لهذه السنة." من جانبه، قال جون بولسون تعليقاً على انضمام يسرا كمدير مشارك للمهرجان: "عملية اختيار المرشحين ليست بالأمر البسيط مع الأخذ فى الاعتبار الكم الهائل من المواهب المشاركة، وعليه نتقدّم بكل الامتنان للنجمة يسرا، من أجل مشاركتها فى المهرجان وإثرائه بخبرتها الطويلة فى مجال السينما. ولا شك فى أنّ وجود واحدة من أبرز نجمات التمثيل فى العالم العربى ستضيف الكثير للمشاركين، وأتطلع قدماً للعمل معها لاختيار الأفلام المرشحة للجولة النهائية". يشترط للمشاركة فى مهرجان تروب فست أرابيا 2013، أن يكون مخرج الفيلم من مواطنى دول مجلس التعاون الخليجي، الأردن، اليمن، الجزائر، مصر، العراق، لبنان، ليبيا، المغرب، فلسطين، السودان، سورية وتونس. مع ضرورة الالتزام برمز المهرجان (TSI) لهذا العام وهو "الوقت"، وذلك بهدف تقييم القدرة الإبداعية لدى صناع الأفلام وضمان تصوير الفيلم بشكل خاص لـتروب فست أرابيا. جدير بالذكر أن يسرا كانت قد بدأت مشوارها الفنى فى العام 1977، ولمع نجمها بعد مشاركتها المميزة فى عددٍ من الأعمال السينمائية والتلفزيونية من الدراما إلى الكوميديا والحركة، لتنال العديد من الجوائز الفنية الهامة، ولتصبح واحدة من أبرز نجوم التمثيل فى العالم العربي. كما تتميز الفنانة المصرية بنشاطاتها وأعمالها الخيرية التى ساهمت باختيارها سفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يسرا مديرًا مشاركا لمهرجان تروب فست أرابيا   مصر اليوم - يسرا مديرًا مشاركا لمهرجان تروب فست أرابيا



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يسرا مديرًا مشاركا لمهرجان تروب فست أرابيا   مصر اليوم - يسرا مديرًا مشاركا لمهرجان تروب فست أرابيا



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon