أسامة كمال يشهدافتتاح محور طة حسين بحي النزهة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسامة كمال يشهدافتتاح محور طة حسين بحي النزهة

القاهرة_وكالات

شهد د. أسامة كمال محافظ القاهرة افتتاح محور طه حسين بحي النزهة بحضور الدكتور محمد علي البشر وزير التنمية المحلية و د. حاتم عبد اللطيف وزير النقل والمواصلات و المهندس هشام أبو سنة رئيس جهاز تعمير القاهرة نائباً عن وزير الإسكان. جاء ذلك في إطار خطة المحافظة في التوسع في خلق محاور مرورية جديدة لتحسين السيولة المرورية في شوارع العاصمة. وأكد المحافظ في كلمته أنه تم تطوير محور طه حسين بطول 2.5 كم تقريباً وعرض يتراوح ما بين 40، 50 متر للعمل في اتجاهين بعرض 12 متراً لكل اتجاه 4 حارات مرورية مع الحفاظ على الجزيرة الوسطى وزراعتها مع مراعاة إنشاء حارات انتظار جانبيه على الجهتين مع تجديد أعمال الأرصفة بالكامل و على أن تكون ذات منسوب واحد و مطابقة للمواصفات القياسية، و بلغت تكلفة تطوير المحور 18 مليون جنيه. و أوضح المحافظ أن المحور يساهم بصورة فعالة في القضاء على التكدس المروري بمحور جوزيف تيتو بتقاطع محمد السباعي المواجه لأسوار الكلية الحربية حيث يخدم نقل الحركة المرورية لكل من القادم من طرق الإسماعيلية متجها إلى مصر الجديدة و مدينة نصر و عين شمس و المطرية و العكس. وأشار الى أن المحافظة أخذت أعمال تطوير المحور على عاتقها حيث كان يشتغل منه حارة واحدة فقط و كان مرتعاً لإلقاء مخلفات الهدم به مع وجود أشجار مهملة في نهايته فتم رفع المخلفات والأشجار و العمل على توسعة الطريق بالتنسيق مع وزارة الدفاع بنقل سور تابع لإحدى المنشات العسكرية للداخل للحفاظ على عرض الشارع كذلك نقل نقطة الشرطة. واستعرض المهندس أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة للمشروع حالة الطريق قبل و أثناء أعمال التطوير مؤكداً بأنه تم مواجهة التحديات و الالتزام بأكبر قدر بالموعد المحدد للانتهاء من أعمال المحور، و تم مراعاة تزويد المحور بشبكة كاملة لري الحدائق و بالوعات لصرف مياه الأمطار مع عمل عدد 5 يوترن مزدوج و كذلك أحواض للزهور و مثلثات. شهد الاحتفال د. إبراهيم عبد الرشيد نائب المحافظ للمنطقة الشرقية و المهندس حافظ السعيد رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة و تجميل القاهرة و المهندسة نفيسة فؤاد رئيس الإدارة المركزية للحدائق و المهندس عادل البرلس مدير مدرية الطرق و النقل و رؤساء أحياء المنطقة الشرقية و عدد من قيادات المحافظة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسامة كمال يشهدافتتاح محور طة حسين بحي النزهة   مصر اليوم - أسامة كمال يشهدافتتاح محور طة حسين بحي النزهة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسامة كمال يشهدافتتاح محور طة حسين بحي النزهة   مصر اليوم - أسامة كمال يشهدافتتاح محور طة حسين بحي النزهة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon