محمد رمضان يكرم على سفح الأهرامات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد رمضان يكرم على سفح الأهرامات

القاهرة ـ وكالات

تم تكريم الفنان محمد رمضان بسفح الأهرامات فى احتفالية كبيرة من أضخم الاحتفاليات التى تمت إقامتها فى الآونة الأخيرة، بحضور وفود كثيرة من رجال الأعمال الأجانب من السويد وإنجلترا وهى تلك الاحتفالية الخاصة بافتتاح شركة ليو وهى شركة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة فى مجال التسويق الشبكى والتى ترعى تطوير منظومة التعليم فى مصر لمؤسسها رجل الأعمال السويدى الشهير على مستوى العالم دان أندرسون، وكذلك من المؤسسين رجل الأعمال الإنجليزى باكستانى الأصل عاطف قمران. تلك الشركة التى هدفها هو المساهمة فى تطوير منظومة التعليم فى مصر، وذلك من خلال تقديم أحدث وسائل التعليم وأكثرها احترافية لتأهيل الشباب المصرى لسوق العمل فى كل من مصر والخارج، وشهدت الاحتفالية أيضا انضمام شركه (رويال ) إلى شركه ليو لمؤسسها رجل الأعمال إبراهيم أبو شادى وهى من الشركات الواعدة فى مجال التسويق وإقامة المعارض والحفلات وتنظيم المؤتمرات. وقد اجتمع كل هؤلاء على اختيار محمد رمضان لتكريمه لأنهم مؤمنون بموهبته ولأنهم اعتبروه النجم الشاب الوحيد الذى استطاع اختراق قلوب الشباب من كافة الأعمار والمستويات الاجتماعية لذلك فقد أطلقت تلك الباقة من الشركات الضخمة على محمد رمضان لقب "نجم الشباب"، وذلك لما لاقاه من حفاوة رهيبة وتشجيع عظيم وإقبال شديد عليه بمجرد دخوله إلى الحفلة بسفح الأهرامات، حيث إن كل الشباب الموجودين التفوا حول رمضان للترحيب به والتقاط الصور معه. كما رحب برمضان رجال الأعمال دان اندرسون وعاطف قمران وقاموا بإعطائه شهادة تكريم نظير أعماله المميزة التى استطاعت أن تستحوذ على حب وإعجاب شباب مصر والعالم العربى أجمع، وقد قام رمضان بإلقاء كلمة شكر وترحيب بجميع الموجودين بالحفل والذين تجاوز عددهم الألفين شخص وسط تشجيع وتصفيق كل الحضور واختتم كلمته بتحية مصر وهتف الجميع معه من المصريين والأجانب الذين يملئون المكان بتحية مصر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمد رمضان يكرم على سفح الأهرامات   مصر اليوم - محمد رمضان يكرم على سفح الأهرامات



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمد رمضان يكرم على سفح الأهرامات   مصر اليوم - محمد رمضان يكرم على سفح الأهرامات



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon