توقيت القاهرة المحلي 02:10:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

البديوي يفتتح محطة مياه نقالي بني حسن الشروق في أبوقرقاص

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البديوي يفتتح محطة مياه نقالي بني حسن الشروق في أبوقرقاص

محافظ المنيا خلال افتتاح المحطة
القاهرة - مصر اليوم

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، صباح اليوم محطة مياه "نقالى بنى حسن الشروق "الجديدة بمركز ابوقرقاص بسعة 2500 متر3، وتضم محطة مياه ومأخذ، وتخدم الوحدة المحلية لقرية بنى حسن وتوابعها بمركز ابوقرقاص وتضم حوالى 15 ألف نسمة،، كما افتتح المحافظ أعمال إحلال وتجديد المحطة القديمة بسعة تبلغ 2500 متر3 وتبلغ التكلفة الإجمالية للمحطة الجديدة وأعمال الإحلال والتجديد للقديمة 6،5 مليون جنيه.

رافق المحافظ خلال افتتاح المحطة دكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والمهندسة إيمان على رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة ابوقرقاص ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا والنائب صلاح مخيمر.

من جانبه، قال المحافظ أن مشاريع مياه الشرب والصرف الصحى تؤكد أن أيادى الدولة المصرية ممتدة لكل القرى والنجوع لخدمة المواطنين فى المقام الأول وضماناً لوصول مياه شرب نظيفة للمواطنين حفاظاً على صحتهم وسلامتهم. وأكد أن المحافظة تلتزم ببرنامج زمنى محدد لنهو كل مشروع خاص بمياه الشرب والصرف الصحى وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى مشيراً إلى أن المرحلة الحالية لا تحتمل اى تقاعس أو تخاذل فى العمل حتى نحقق مصلحة المواطن ونلبى احتياجاته ومتطلباته الحياتية.

من ناحية أخرى ذكر بيان المحافظة، أن الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أكد أنه تم تحرير 90 محضر تمويني مخالف، ففي مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير غذائية تم تحرير عدد 24 محضر مخالف حيث تم ضبط 8 كيلو من اللحوم المجمدة مذبوحة خارج المجاز الحكومية وضبط طن و75 كيلو من السلع الغذائية بدون فواتيير "أرز- مكرونة" وضبط45 كرتونة زيت طعام بدون فواتير سعة الكرتونة 12 زجاجة ، بالإضافة إلى تم ضبط  190 لتر من البنزين ، وفى مجال مراقبة ومتابعة البدالين التموينيين، تم تحرير 6 محاضر مخالفة لعدم الإعلان عن وصول المقررات التموينية .

وفى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم تحرير 60 محضر مخالف منها 14 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و13 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و8محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل و5 محاضر عدم اعطاء بون صرف للمواطن و4 محاضر عدم نظافة  أدوات العجن و 10محاضر عدم حمل شهادة صحية  و4 محاضر تصرف فى 1822 كجم من الدقيق، ومحضر إثبات مبيعات وهمية بمقدار 10625 رغيف ومحضر تجميع 17 جوال من الدقيق بغرض البيع فى السوق السوداء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البديوي يفتتح محطة مياه نقالي بني حسن الشروق في أبوقرقاص البديوي يفتتح محطة مياه نقالي بني حسن الشروق في أبوقرقاص



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:09 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

مورينيو يرفض وضع توتنهام رهينة لكورونا

GMT 10:44 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

صيحات موضة البوت متناهي الطول من وحي النجمات

GMT 20:44 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon