من مشاهير مواليده الكولومبية سلمى حايك والأميركية كاميرون دياز

شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة

برج العذراء رمزُ الزارعِ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتمتّع المرأة العذراء بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهي ذات سمعة حسنة ومحترمة جدًا، واقعية فعالة ونشيطة، وهي اجتماعية، في المنزل هي شخص آخر تمامًا، لا تطيق الأعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء بذاته، تهتم في الدرجة الأولى بالأناقة والتصرف الحسن، وتحب خدمة الآخرين، وتحب الاستقلالية، كلاسيكية الذوق في اختياراتها، تعتبر أن الحياة لها مذاقها الخاص، هي متحررة جدًا، تصرفاتها ليست عفوية، وكذلك ليست فضولية، حذرة، مطيعة، منتجة، قديرة، عصبية، وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق في نفسها وفي الآخرين، العذراء العاشقة واقعية في حبها، أنثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحيل لإرضاء حبيبها، الإعلان عن حبها ليس سهلاً، ولن يكون أمرًا بسيطًا، وهي ليست مغرورة، تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الأوهام والأحلام غير المحسوسة وغير النافعة بشيء، ومن مشاهير برج العذراء الكولومبية سلمى حايك Salma hayek والأميركية كاميرون دياز camerom diaz.
وأبرز الأحداث الفلكية: من الجمعة 13 إلى الخميس 19 أيلول/ سبتمبر 2013
يسجل تاريخ 11 أيلول/ سبتمبر انتقال كوكب الزهرة (فينوس) إلى برج العقرب لينضم إلى كوكب زحل، الذي يقوم بضيافة طويلة إلى برج العقرب، فتعرف فترة من التسلية كبيرة، وإذا كنت وحيدًا فقد تنتظرك مفاجأة، فقد يؤمّن لك كوكب الزهرة ربحًا عاطفيًا وماليًا على السواء إذا أردت الزواج هذا الشهر، فهنيئًا لك، شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه، إذ من المحبّذ فلكيًّا عقد الزواج عند مطلع السنة  الجديدة .
أما إذا كنت مرتبطًا فلسوف تُجدّد قسم الزواج وعهد الولاء والإخلاص أكثر من مرّة، إذ ستعيش مع الحبيب لحظات مهمّة تؤكد لك محبته وتفانيه أو مدى انسجامه معك، وستكون فترة مناسبة للمّ الشمل وطرد الفوارق.
ويتوجب عليك أيها العقرب، صاحب العواطف الجياشة، صبّ الاهتمام بالحبيب من دون اللجوء إلى الغيرة وما تحمله من حساسيات وتساؤلات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة   مصر اليوم - شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة   مصر اليوم - شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon