العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا بينهم نشطاء وقيادات في حركة حماس بالضفة المحتلة، فجر الأحد
أخبار عاجلة

مهرجان "جمال الخيل العربية" يواصل فعالياته في الكويت بمشاركة خليجية

رئيس منظمة الجواد العربي يشيد بهذا التراث الأصيل وضرورة الاهتمام به

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس منظمة الجواد العربي يشيد بهذا التراث الأصيل وضرورة الاهتمام به

مهرجان "جمال الخيل العربية"
الكويت - أحمد نصَّار

أعلن رئيس "منظمة الجواد العربي" الامير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، ان مهرجان الكويت لـ"جمال الخيل العربية" بات من أكثر الملتقيات العالمية تميزاً في هذا التراث العربي الاصيل بفضل تنظيمه الرائع والمستوى الجمالي العالي للخيل المشاركة في منافساته. وأضاف الامير عبدالعزيز في تصريح صحافي في الكويت السبت على هامش حضوره فعاليات المهرجان بنسخته الثالثة ، ان رعاية  أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للمهرجان مثلت نقلة كبيرة لهذا التراث العربي الاصيل في الكويت ليصل الى المستوى العالمي.
وأشاد بما لدى المرابط الكويتية من خيل جميلة ومدربة مكنتها من تحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة لافتا الى أن منظمة الجواد العربي ستشرف على اقامة بطولة (المربين العرب) لجمال الخيل العربية في وقت لاحق الشهر الجاري في الامارات بمشاركة الدول الخليجية الست فضلا عن المغرب ومصر بغية دعم المربين العرب وتحسين انتاجهم المحلي والاهتمام بخيلهم لجعلها قادرة على المنافسة في البطولات العالمية.
وذكر أن المنظمة وانطلاقا من اهتمامها بالمربين العرب ستقيم دورة تدريبية لهؤلاء لتعريفهم بقواعد وأسس التحكيم في بطولات الخيل باللغتين العربية والانكليزية لتلافي الاخطاء التي يقع بها بعض المربين في البطولات العالمية ما يفقدهم بعض النقاط المهمة كما انها مستعدة لتقديم كل أنواع الدعم للجمعيات الراعية للخيل في الدول العربية.
وكانت نتائج البطولة الاولى في المهرجان والمخصصة لجمال الخيل للسلالات العربية المفتوحة التي اختتمت في وقت متأخر الليلة الماضية قد أسفرت عن فوز المهر "سبع المعود" العائد لمربط الواوان بالميدالية الذهبية لمسابقة أجمل مهر من عمر سنة الى ثلاث سنوات.
ونال المهر "جلهاد جولفير" لمربط المي المرتبة الثانية متقدما على المهر "مادلينا ابال" للمربي فهد الشمري الذي حل ثالثا.
وأحرزت المهرة "فلوريكس" لمربط الواوان لقب أجمل مهرة للمسابقة المخصصة للفئة من عمر سنة الى 3 سنوات لتحصل على الميدالية الذهبية فيما ذهب المركز الثاني للمهرة "هلا بنت وسامة" للمربي محمد البطي في حين أحرز المهر "العريب الشقراء" لمربط الفياض المرتبة الثالثة.
ونالت الفرس "لاتونا" للمربي محمد الغملاس لقب أجمل فرس من سن أربع سنوات فما فوق لتقتنص الميدالية الذهبية متفوقة على نظيرتها "كاميايا البداير" للمربي زبن البطي التي جاءت ثانيا بينما حلت الفرس "ع. ج.جينارا" للمربي سلمان الصقران ثالثا.
وتوج الحصان "آجا اندرياس" للمربي مبارك الخشاب بلقب أجمل فحل من عمر أربع سنوات فما فوق ليتوج بالميدالية الذهبية في حين جاء نظيره "حبيبي" لمربط البيرق ثانيا والحصان "آجا سنغور" للمربي ماجد التركيت ثالثا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - رئيس منظمة الجواد العربي يشيد بهذا التراث الأصيل وضرورة الاهتمام به   مصر اليوم - رئيس منظمة الجواد العربي يشيد بهذا التراث الأصيل وضرورة الاهتمام به



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - رئيس منظمة الجواد العربي يشيد بهذا التراث الأصيل وضرورة الاهتمام به   مصر اليوم - رئيس منظمة الجواد العربي يشيد بهذا التراث الأصيل وضرورة الاهتمام به



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon