الامطار الغزيرة تهطل على الجزائر و تتسبب بأضرار

ثلاثة قتلى والجرحى بالعشرات وخسائر مادية كبيرة بسبب الفيضانات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ثلاثة قتلى والجرحى بالعشرات وخسائر مادية كبيرة بسبب الفيضانات

فياضانات في الجزائر
الجزائر - نورالدين رحماني

تسببت الفيضانات الناجمة عن الامطار الغزيرة التى شهدتها عدد من ولايات الغرب الجزائري على مدى الأربع والعشرين ساعة الأخيرة فى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة العشرات إلى جانب خسائر مادية كبيرة حسب مصالح الإنقاذ  الجزائرية  . وذكرت مصادر الحماية المدنية الجزائرية  اليوم الجمعة ، ان عدد القتلى بلغ حتى الساعة ثلاثة،  قتيلان (رجل وابنه) جرفتهما السيول  بمنطقة ‘‘ اولاد زياد ‘‘ بمدينة افلو بالاغواط ، و الثالث بولاية "تيارت" انهار فوقه سكن قصديري . كما تسببت مياه الأمطار في إلحاق أضرار جسيمة جراء تسرب المياه إلى منازل السكان ، بسبب انعدام مجاري لتصريفها وانسداد البالوعات  بفعل فيضان مياه الأودية .
وعاشت العائلات التي تقطن بمساكن قديمة  في مدن عدة بالغرب الجزائري ليلة سوداء خوفا من سقوط أسقفها عليهم، وتضررت شبكة الطرقات على مستوى الكثير من النقاط المرورية الرئيسة بالجهة الغربية للجزائر، خصوصاً تلك التي تربطها بالعاصمة الجزائرية  بعد تجمع الاوحال بها . كما تسببت الامطار في  قطع التيار الكهربائي وتوقف حركة المرور بالعديد من الطرق فى ولايات "سعيدة" ، "الاغواط" ، "سيدي بعلباس" و"تيارت" بالغرب الجزائري  .
كما أنقذت قوات الحماية المدنية العديد من السكان الذين  حاصرت المياه منازلهم فيما تبذل جهود كبيرة لمواجهة اثار هذه الفيضانات خاصة ما تعلق باصلاح شبكات الطرقات و اعادة التيار الكهربائي للمنازل  .
وفي حديثـهم الـى'' مصر اليوم ''، ابلغ بعض السكان بالمناطق المشار اليها  على غرار سكان منطقة ‘‘ اولاد زياد ‘‘ بافلو، (الذين قضوا ليلتهم في العراء خوفا من أن يلقوا نفس المصير)،‘‘ أنهم أعلموا السلطات المحلية بتواجد حيهم في حالة كارثية بسبب انعدام الإنارة وخطر انزلاق التربة، وذلك خلال اجتماعات لجنة المدينة التي كانت تعقدها البلدية لطرح انشغالاتهم، إلا أنه لا حياة لمن تنادي ‘‘.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ثلاثة قتلى والجرحى بالعشرات وخسائر مادية كبيرة بسبب الفيضانات   مصر اليوم - ثلاثة قتلى والجرحى بالعشرات وخسائر مادية كبيرة بسبب الفيضانات



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ثلاثة قتلى والجرحى بالعشرات وخسائر مادية كبيرة بسبب الفيضانات   مصر اليوم - ثلاثة قتلى والجرحى بالعشرات وخسائر مادية كبيرة بسبب الفيضانات



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon