تقدّم حلولاً مبتكرة للتدريس وتسهّل العمليّة التعليميّة وتساعد الطلبة

معهد التكّنولوجيا التطّبيقيّة الإماراتي يطلق مبادرة "ستم" في مؤتمره الخامس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معهد التكّنولوجيا التطّبيقيّة الإماراتي يطلق مبادرة ستم في مؤتمره الخامس

معهد التكنولوجيا التطبيقية الإماراتي
أبوظبي - مصر اليوم

أكّد مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية الإماراتي الدكتور عبد اللطيف الشامسي أنَّ مؤتمر المعهد الخامس سيشهد، للمرة الأولى، إطلاق أحدث المبادرات العالمية " ستم"، لتدريس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وأشار الشماسي، في مؤتمر صحافي، عقده في مقر المعهد، الأحد، إلى أنَّ "كلية فاطمة للعلوم الصحية ستستضيف المؤتمر ، مطلع نيسان/أبريل المقبل، تحت شعار(مستقبلنا في المواد العلمية)".
وأضاف أن مبادرة "ستم" تقدم أنماطًا جديدة، تتضمن مجموعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة للتدريس، بما يسهّل العملية التعليميّة، ويشجع الطلبة على اختيار التخصّصات العلميّة.
وأوضح أنّه "سيتم تدريب المشاركين على أحدث الأجهزة والتقنيات والأساليب الإلكترونية، التي تمنح العاملين في حقل التعليم مختلف الحلول والمهارات التعليمية والتربوية اللازمة، بغية تقديم المواد الدراسية بأسلوب مطوّر، سهل ومبسط، يجعل العملية التعليمية ممتعة وشائقة".
وكشف الدكتور الشامسي عن أنَّ "المؤتمر سيقدم آلية جديدة لتمكين عناصر العملية التعليمية من الاستخدام الأمثل لأحدث الوسائل والأجهزة الإلكترونية، بحيث تتواصل العملية التعليمية طوال الأربع والعشرين ساعة، يوميًا، دون تقيد بفصل أو مكان أو زمان".
من جهته، بيّن مدير الشؤون الطلابية في معهد التكنولوجيا التطبيقية أحمد عبد الله الملا أنَّ "باب المشاركة في المؤتمر مفتوح للجميع، عبر الموقع الإلكتروني للمعهد".
وأكّدت مدير إدارة تطوير المناهج في المعهد، ورئيس اللجنة العلمية في المؤتمر، الدكتورة نسرين حمد أنَّه "سيتم إستعراض دور التعليم التكاملي في مستقبل التعليم في الإمارات، وتنفيذ ورش عمل بشأن التعلم القائم على التحدي".
ويشارك في المؤتمر أساتذة جامعات وخبراء دوليون متخصصون في نظم التعليم الإلكترونية من الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا، فضلاً عن ممثلي عدد من الشركات العالمية المتخصصة في عالم التقنيات والتكنولوجيا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معهد التكّنولوجيا التطّبيقيّة الإماراتي يطلق مبادرة ستم في مؤتمره الخامس   مصر اليوم - معهد التكّنولوجيا التطّبيقيّة الإماراتي يطلق مبادرة ستم في مؤتمره الخامس



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معهد التكّنولوجيا التطّبيقيّة الإماراتي يطلق مبادرة ستم في مؤتمره الخامس   مصر اليوم - معهد التكّنولوجيا التطّبيقيّة الإماراتي يطلق مبادرة ستم في مؤتمره الخامس



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon