تعاون مشترك لتوفير الظروف الدراسيَّة المناسبة لطلبة الكويت فيها

وزير التعليم الكويتي يشيد بتجربة دولة الإمارات في مجال التعليم العالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التعليم الكويتي يشيد بتجربة دولة الإمارات في مجال التعليم العالي

وزير التربية وزير التعليم العالي في دولة الكويت
أبوظبي  - مصر اليوم

أبوظبي  - مصر اليوم أشاد أحمد عبد المحسن المليفي وزير التربية وزير التعليم العالي في دولة الكويت، بالمستوى الاكاديمي والعلمي الذي وصلته الامارات في مجالي التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم العام. وأوضح أن الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي استقبله امس الخميس في مقر الوزارة أطلعه على مستوى تطور التعليم بنوعيه في الدولة والذي يشمل إدخال التكنولوجيا الحديثة في مختلف مرافق التعليم خاصة التطبيقات الذكية التي تختصر الوقت وتسهل الامور وتبسطها سواء على الطلبة في مقاعدهم الدراسية أم على المراجعين للوزارة.
وقال إنه طلب من الشيخ حمدان بن مبارك نقل تحيات الحكومة الكويتية وشعب الكويت إلى قيادة وحكومة وشعب الامارات لما أبدوه على الدوام من مواقف أخوية نبيلة ومتميزة خاصة بمناسبة احتفالات الكويت بعيدها الوطني.
وحول الهدف من زيارته للامارات أكد الوزير، أن لقاءه الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان أمر طبيعي بالنسبة لأبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يعتبر بيتا واحدا متماسكا ومترابطا،  مشيرا إلى أنه تبادل معه الآراء حول مختلف قضايا التعليم العالي والبحث العلمي وبحثا الوضع العام لطلبة الكويت الذين يدرسون في الامارات.
وأضاف إنه وجه الشكر للشيخ حمدان بن مبارك لما تقدمه الوزارة والجامعات من تعاون لتوفير الظروف الدراسية المناسبة لطلبة الكويت في الامارات، مشيرا الى أن هؤلاء الطلبة هم بين اهلهم وذويهم .
وقال المليفي إن برنامج زيارته للامارات يتضمن أيضا حضور الحفل الذي اقيم مساء امس الخميس في فندق "انتركونتننتال فيستفال سيتي" في دبي لتكريم طلبة الكويت المتميزين الذين يدرسون مختلف التخصصات في الجامعات الاماراتية الحكومية والخاصة وعدد من الجامعات الخليجية .
وردا على سؤال حول عدد الطلبة الكويتيين الدارسين في الامارات أكد احمد عبد المحسن المليفي أن العدد الاجمالي في حدود ألف ومائتي طالب وطالبة، وأن الحفل سيقتصر على الخريجين المتفوقين البالغ عددهم 65 طالبا وطالبة منهم 61 دارسا ودارسة في مؤسسات التعليم العالي الاماراتية.
كما أكد أنه تم توجيه الدعوة إلى عدد من كبار المسئولين الاماراتيين في مجال التعليم والثقافة والأدب لحضور الحفل التكريمي الذي يهدف الى تشجيع الطلبة على الاستمرار في احراز النجاحات المتقدمة في مختلف المجالات والتنافس في ما بينهم وكذلك مع الآخرين لما فيه مصلحة تقدم الكويت ودول المجلس عموما.
كان الوزير الكويتي قد وصل البلاد الأربعاء مع الوفد المرافق لحضور اللقاء السنوي الذي ينظمه تحت رعاية المكتب الثقافي الكويتي في دبي لتكريم الطلبة الكويتيين الدارسين في الدولة وعدد من الجامعات الخليجية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التعليم الكويتي يشيد بتجربة دولة الإمارات في مجال التعليم العالي   مصر اليوم - وزير التعليم الكويتي يشيد بتجربة دولة الإمارات في مجال التعليم العالي



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التعليم الكويتي يشيد بتجربة دولة الإمارات في مجال التعليم العالي   مصر اليوم - وزير التعليم الكويتي يشيد بتجربة دولة الإمارات في مجال التعليم العالي



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon