توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد البت في جميع الطعون المقدمة على مستوى الجمهورية

انتخابات اللجان النقابية للمعلمين في موعدها المحدد الخميس 13 فبراير الجاري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انتخابات اللجان النقابية للمعلمين في موعدها المحدد الخميس 13 فبراير الجاري

انتخابات اللجان النقابية للمعلمين في موعدها المحدد الخميس 13 فبراير الجاري
القاهرة – هاشم يوسف

القاهرة – هاشم يوسف أكد وكيل أول نقابة المعلمين، محمد محمود أنه سيتم عقد الجمعيات العمومية العادية وإجراء الانتخابات للجان النقابية في موعدها المحدد الخميس 13 شباط/فبراير الجاري، وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى لعقد الجمعيات العمومية، ستؤجل عقد تلك الجمعيات العمومية الخميس 27 فبراير الجاري، التي أحد بنودها إجراء انتخابات التجديد النصفي للجان النقابية.
وأضاف محمود في بيان لنقابة المعلمين الأربعاء، أنه على جميع النقابات الفرعية اتخاذ كل الاستعدادات للقيام بقرعة التجديد النصفي الخاصة بها، على أن تعقد الجمعيات العمومية والانتخابات الخاصة بها أواخر مارس المقبل، مشيراً إلي أن النقابة تعمل خلال الفترة الحالية علي الانتهاء من انتخابات التجديد النصفي للجان النقابية.
وطالب وكيل أول النقابة أعضاء مجلس النقابة العامة القيام بالإشراف على لجان الاقتراع بالنقابات الفرعية،  بحسب عدد الفرعيات المكلف بها، على أن يتم تقديم تقارير شاملة بما تم بها، وذلك طبقاً للمادة 45 من اللائحة الخاصة بالنقابة.
ومن جانبه، أكد ناصر صبحي أمين عام مساعد النقابة العامة أن اللجان النقابية كانت قد فتحت أبواب الترشيح طبقاً للجدول الزمني في الكتاب الدوري، وبعدها تم غلقه وتلقي الطعون المقدمة، موضحاً أنه قد تم البت في جميع الطعون المقدمة على مستوى الجمهورية من خلال اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات، وذلك بعد استيفاء الأوراق المقدمة لقبول أو رفض الطعن، لرفع الحرج عن رؤساء الفرعيات واللجان النقابية.
وفي هذا الشأن، أكد الأمين العام المساعد أن النقابة قامت بتجميع أسماء المرشحين على مستوى لجان الجمهورية وتمت مراجعتها أكثر من مرة، وذلك طبقاً لنوعيات المعلمين وتحديد أعداد المعلمين فوق السن وتحت السن، كما أنه قد تمت مراجعتها من خلال رئيس كل نقابة فرعية.
وعن الإشراف القضائي لانتخابات التجديد النصفي، أشار صبحي إلى أن اللجنة القضائية بالنقابة العامة قامت بمخاطبة وزارة العدل ومديرى الأمن حتى يتم تأمين مقار اللجان الانتخابية، وتوزيع الجمعيات العمومية علي الصناديق، وندب القضاة للإشراف علي الانتخابات، مضيفاً أن معظم الفرعيات كانت قد أرسلت أسماء المقار الانتخابية الخاصة بها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخابات اللجان النقابية للمعلمين في موعدها المحدد الخميس 13 فبراير الجاري انتخابات اللجان النقابية للمعلمين في موعدها المحدد الخميس 13 فبراير الجاري



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon