الإمارات تجمّد أرصدة المدرجين على قوائم الإرهاب الجيش اليمني يعلن السيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد السعودية والولايات المتحدة ودول أوروبية تحث مجلس الأمن على إيصال المساعدات لسورية مصدر حكومي يؤكد أن الجيش اللبناني سيتولى إخراج داعش من جرود القاع دون التنسيق مع أحد قرار سياسي بخوض الجيش اللبناني معركة القاع ضد داعش فصائل العمل الوطني والإسلامي في فلسطين تدعو للصلاة بالميادين العامة يوم الجمعة وتصعيد ضد الاحتلال نصرةً للقدس المحتلة مصدر عسكري لبناني يعلن أن لا صحة عن تسلل مسلحين متطرفين إلى بلدة القاع الحدودية القوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقةالقوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقة قوات المقاومة اليمنية والجيش الوطني تقتحم معسكر خالد من الجهة الشمالية الغربية بإسناد جوي من القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي حكاية الطالب بيتر الذي حصل على 70 % ووافق الرئيس السيسي على إدخاله الهندسة
أخبار عاجلة

حالة من الكرِّ والفرِّ واستخدام المياه وقنابل الغاز في جامعة القاهرة

قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـ"الإخوان" احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـالإخوان احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية

قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـ"الإخوان" احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية
القاهرة ــ عمرو والي

تظاهر العشرات من طلاب جامعة الإخوان المسلمين، بجامعة القاهرة، اليوم الخميس، تنديدا بسجن 14 فتاة من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى لمدة 11 سنة وشهر، مطالبين بضرورة الإفراج عن جميع المقبوض عليهن. وانتقلت التظاهرة إلى خارج أسوار الجامعة واشتبكت مع قوات الشرطة في ميدان النهضة، فيما قامت الشرطة بالرد عليهم  بإستخدام خراطيم المياه وقنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الخرطوش واستمرت حالة من الكر والفر بين قوات الشرطة والطلاب أنصار مرسي، إلى أن وصلت داخل الحرم الجامعي.
وقامت قوات الشرطة  بمطاردة الطلاب الإخوان الذين قاموا بالتعدي عليها داخل حرم الجامعة وخرجت المسيرات من داخل جامعة القاهرة، لقطع الطريق أمام البوابة الرئيسة للجامعة. وقامت قوات الأمن بإطلاق تحذيرات لهم و مناشدتهم لفتح الطريق دون جدوى.
ونجحت قوات الأمن، أمام جامعة القاهرة، فى تفريق مظاهرة طلاب الإخوان داخل الجامعة، ومنع خروج الطلاب من حرمها مرة أخرى واعتلى طلاب الإخوان الباب الرئيسى لجامعة القاهرة، بعدما أجبرتهم قوات الأمن على التراجع إلى داخل الجامعة، واستمروا فى هتافاتهم ضد الجيش والشرطة.
كما أخلت قوات الأمن المتواجدة بميدان النهضة مظاهرة طلاب الإخوان، التى خرجت من جامعة القاهرة، حيث أصبح الميدان خاليا تماما من الطلاب وأصبحوا داخل الجامعة.
ووقعت حالات إغماء أثناء اشتباكات قوات الأمن المتواجدة بميدان النهضة، مع طلاب الإخوان بعد إطلاق قنابل غاز كثيف، وصلت مداه إلى الحرم الجامعى. فيما سمع دوي  سيارات الإسعاف إلى الحرم الجامعى ، لنقل حالات الإصابة بين الطلاب، وإجراء الإسعافات الأولية لهم.
وكان العشرات من طلاب جماعة الإخوان بجامعة القاهرة و طلاب ضد الإنقلاب قد نظموا مسيرة خرجت من أمام كلية دار العلوم، طافت الحرم الجامعي تحت شعار “حرائر مصر خط أحمر”، اعتراضًا على حبس 14 طالبة بالإسكندرية 11 عامًا، ورفضًا منهم لقانون التظاهر.ومن ناحية أخرى، قام العشرات من طلاب جامعة عين شمس بالتظاهر داخل الحرم الجامعي، وتنظيم مسيرة احتجاجية، لرفض محاكمة فتيات الإسكندرية كما شهد المبنى الرئيسي للجامعة تظاهرة أخرى مناهضة لوزارة الداخلية.
وقام أفراد الامن بغلق ابواب الكليات منعا لدخول المسيرة إلى كليات التجارة والالسن والصيدلة وطب الأسنان.
وقال بعض الطلاب المحتجون لـ "مصر اليوم" أنهم يرفضون محاكمة الفتيات وقانون التظاهر، فضلا عن استمرارهم في التظاهرات داخل وخارج الجامعة لحين الافراج على المقبوض عليهم.
وخرج الطلاب من الجامعة وقاموا بقطع الطريق لمدة عشر دقائق، حتى عادوا للدخول إلى الحرم الجامعي مرة أخرى.
كما نشبت بجامعة حلوان اشتباكات بالأيدى بين طلاب الإخوان والأمن الإدراى، وذلك أثناء انسحاب طلاب الإخوان من الطريق أمام الحرم الجامعي، وعودتهم إلى الجامعة، فتسبب تدافع الطلاب بالاشتباكات التى نشبت، وذلك بسبب عدم إظهار الكارنيهات الخاصة بالجامعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـالإخوان احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية   مصر اليوم - قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـالإخوان احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـالإخوان احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية   مصر اليوم - قوات الأمن تفرِّق تظاهرة لـالإخوان احتجاجًا على حبس فتيات الإسكندرية



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon