توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفكار للعطلات الدراسية استعدادًا لبدء مرحلة جديدة

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

دروس القفز في الماء أحد أفضل الأنشطة لقضاء الإجازات
لندن ـ رانيا سجعان

تُعَد فترة الصيف مجالاً حيويًا جدًا لنشاط الأطفال وذلك بعد عام دراسي طويل وشاق، واستعدادًا لبدء مرحلة جديدة من النشاط المدرسي المكثف نقدم أفضل 10 أنشطة للأطفال يمارسونها في الهواء الطلق. دروس القفز في الماء تعتبر دروس القفز في المياه التي يقيمها مركز مغامرة في بيدفورد، شمال ديفون، مستوحاه من البرنامج التلفزيوني "Total Wipeout"، لذلك توقع أن تضحك حتى تبتل جميع ملابسك بعد أن تقفز بين الكرات الكبيرة، وتبلغ تكلفة جلسة لمدة نصف يوم 25 جنيهًا إسترلينيًا، وهي لعبة مناسبة للأطفال أكبر من سن 8 سنوات، وللحجز يمكن زيارة موقع "theultimatehigh.com".
العربات الشراعية Kite buggying
العربات الطائرة التي تجرّها الأشرعة بينما يجلس فيها الأشخاص وهم بالقرب من الأرض، ويتم التحكم فيها بالقدمين ودفعها من خلال الرياح، ويمكن أن تصل إلى سرعة تقدر بـ 70mph، ويمكن رفعها من على الأرض لأداء الحيل الشائقة. يمكنك العثور عليها في الساحل الجنوبي، مثل "SB Kites" في دورست.
وللحجز يمكن الاتصال على رقم  07706 445145، أو زيارة موقع "sbkites.co.uk"، وتبلغ تكلفة درس كامل 75 جنيهًا إسترلينيًا، أما نصف اليوم للمسافرين من ذوي الخبرة 55 جنيهًا إسترلينيًا، وهي مناسبة للأطفال بداية من عمر 8 سنوات.
الاستمتاع بإطلاق الطيور
الكثير من مراكز الطيور تقدم خبرات التعامل مع طيور مثل البومة والصقور، ولكن حديقة "Eagle Heights Wildlife Park" في كينت أطلقت مبادرة جديدة وهي الاحتفال بيوم "الطيور الجارحة في العالم"، ويمكن للمشاركين الاستمتاع بإطلاق نوعين من النسور، وأخذ مجموعة من الصقور في نزهة.
وللحجز يمكن الاتصال على 01322 866577، أو زيارة موقع "eagleheights.co.uk"، وتبلغ تكلفة النزهة 120 جنيهًا إسترلينيًا و 30 جنيهًا إسترلينيًا للمرافق، بما في ذلك تناول طعام الغداء، وهي مناسبة للأطفال اكبر من 14 عامًا.
القفز من الشلالات المنخفضة
في هذه الرياضة الممتعة يقوم الأطفال بالمشي في منطقة البحيرة، والهرولة لاستكشاف نهر الجبل والشلالات، والتسلق لعبور العقبات الصخرية، والقفز في حمامات الغطس الجليدية، وهذه الرياضة متاحة على نطاق واسع في منطقة بحيرة District، بما في ذلك مركز مغامرة كيسويك، الذي يقدم أيضًا أنابيب المياه البيضاء (وهي مناسبة لما هم أكبر من 18 عامًا فقط)، عن طريق فيراتا وزيبلينيس.
ويمكن الحجز من خلال الاتصال على 01768 775687، أو زيارة موقع "keswickadventurecentre.co.uk"، وتبلغ تكلفة الرحلة 25 جنيهًا إسترلينيًا لرحلة مدتها 3 ساعات، وهي مناسبة لمن هم أكبر من سن 7 سنوات.
التزلج على الجبال
التزلج على الجبال رياضة تشبه التزلج على الجليد إلى حد كبير ولكن من دون جليد، بالإضافة إلى أربع عجلات، إانها متوفرة في مراكز مخصصة مثل مركز "Marlborough Downs Mountain Boarding" في ويلتشير. ويمكن البقاء في مخيم قريب من بارج إن، وهي حانة غريب الأطوار التي تجذب عشاق المحاصيل.
وللحجز يُرجى الاتصال على 07596 766795، أو زيارة موقع "mdmb.co.uk"، ويبلغ سعر الدرس 10 جنيهات إسترلينية.
المشي
يقدم موقع الصندوق الوطني مجموعة من المناطق الآمنة لتنزُّه الأسر في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وعلى سبيل المثال، هناك ممشى الغابات على جزيرة براون سي في دورست، وهو يتميز بوجود سناجب حمراء نادرة في داخله، وهو أول موقع لمخيم وقلعة.
ويقدم موقع "WalkNI.com" مجموعة شاملة من طرق المشي في أيرلندا الشمالية، بما في ذلك قسم للطرق القصيرة (تصل إلى خمسة أميال) مثالية للعائلات.
ويتبع موقع "Sustrans" نصائح لجعل المشي متعة، وذلك عن طريق الألعاب الشائقة، أو التقاط نسخة واحدة من إرشادات "Wainwright Family Walks" إلى منطقة بحيرة.
القوارب فائقة السرعة
Zegos هي قوارب فائقة السرعة تتسع لشخص واحد، ويمكن للكبار أن يستمتعوا بها في بحيرات غريندون بالقرب من يلينغبورو بنورثهامبتونشاير، الذي يقدم أيضًا رياضة القوارب السريعة "جيت سكاي" وركوب الأمواج، ويمكن لمجموعات من ستة أطفال أو أكثر تجربة هذه الرياضة خلال يوم الرياضات المتعددة، جنبًا إلى جنب مع قوارب الموز وركوب الخيل والتجول على الطرق الوعرة بسيارات الدفع الرباعي.
وللحجز يرجى الاتصال على  07427 251725،  أو زيارة موقع "rideleisure.co.uk"، وتبلغ تكلفة النصف ساعة 49 جنيهًا إسترلينيًا، و45 جنيهًا إسترلينيًا للأطفال شاملة وجبة الغداء.
Snow sphereing
 يعتبر دفع كرة كبيرة على منحدر رياضة تشتهر الآن في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأحيانًا يمكن ممارستها على سطح الماء، ويمكنك حتى محاولة ذلك على الثلج في "Chill Factore" في مانشستر، والذي يقدم أيضًا رياضات مثل التزلج على الجليد والدروس المتخصصة عن هذه الرياضات حتى في فصل الصيف.
وللحجز يرجي الاتصال على 0161 749 8457. أو زيارة موقع "chillfactore.com"، ويبدأ سعرها من 35 جنيهًا إسترلينيًا، وهي مناسبة لمن هم أكبر من 12 عامًا.
Flowboarding
هي وسيلة رائعة لتعلم أساسيات التزلج على الألواح وركوب الأمواج في أماكن داخل حيز الرقابة، على طبقة رقيقة من الماء ذات الأمواج الثابتة، وللاستمتاع بهذه التجربة يمكن التوجه إلى "FlowHouse، في بيدفورد، الذي يحتوي أيضًا على ألعاب محاكاة الطيران، والقيادة.
وللحجز يمكن الاتصال على 0845 200 2928، "flowhouse.co.uk"، ويبدأ السعر من 29 جنيهًا إسترلينيًا للبالغين، أما الأطفال فيبلغ سعر الوقت الخاص بهم 21 جنيهًا إسترلينيًا.
ركوب الدراجات الجبلية
يمتلك مركز "Shropshire Hills Mountain Bike Centre" في مارش بروك 15 مسار في أربعة أفدنة، وهو واحد من أفضل الفنادق في المملكة المتحدة، وهناك حانة ومقهى والمخيم، وللحجز يرجى زيارة "SingletrackSchool.co.uk".
أو الاتصال على  01694 781515، ويبلغ سعر الدرس 17-shropshire.co.uk، واستئجار الدار في جنيه إسترليني إذا كان نصف يوم و22 جنيهًا إسترلينيًا لليوم الكامل، ويبلغ سعر الإقامة في المخيم 35 جنيهًا في الليلة والخيام من 12 جنيهًا إسترلينيًا.

 

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

 

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

 

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

 

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

 

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة أفضل 10 أنشطة للأطفال في الهواء الطلق خلال فترة الإجازة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon