لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين اعتقال "خلية داعشية" عبر 3 دول أوروبية
أخبار عاجلة

بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة في المحافظات السبت

وزارة التربية والتعليم المصرية توجه عددًا من النصائح والإرشادات للطلاب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية توجه عددًا من النصائح والإرشادات للطلاب

الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام
القاهرة ـ عمرو والي

أصدر رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة في مصر الدكتور رضا مسعد، عددًا من الإرشادات لطلاب الثانوية العامة، والتي تبدأ امتحاناتهم، السبت، تمثلت في التركيز على الكتب المدرسية ليلة الامتحان، والبعد عن مذكرات الدروس الخصوصية، والكتب الخارجية، وعدم تصديق توقعات أسئلة الامتحان والمذاكرة بالطريقة المعتادة، التي تغطى كل المنهج الدراسي.  
وطالب مسعد عبر تصريحات صحافية، الخميس ، بتقليل عدد ساعات المذاكرة، وعدم تضييع الوقت في عمل أدوات مساعدة على الغش؛ لأنها ستحرم الطالب من الامتحان وتؤدى به إلى الرسوب، والذهاب مبكرًا إلى لجنة الامتحان، ويذهب الطالب أمام اللجنة قبل الساعة 8:30 تحسبًا لظروف الطرق والمواصلات.
كما وجه مسعد الطلاب، لعدم اصطحاب التليفون المحمول إلى اللجنة أو محاولة استخدامه في الغش؛ لأن استخدامه أو إخفائه، يؤدي إلى حرمانك من الامتحان لمدة عامين، خاصة أجهزة "البلاك بيرى"، و أكد على  عدم اصطحاب مذكرات أو كتب أو أوراق إلى داخل اللجنة؛ حتى لا يتعرض للعقاب بسبب محاولة الغش .
 وأشار مسعد إلى ضرورة تأكد الطالب في البداية من كتابة اسمه رباعي ورقم جلوسه على غلاف ورقة الإجابة من أسفل، ونقل البيانات من بطاقة رقم الجلوس الخاصة به، ويطلب من الملاحظين في اللجنة مراجعة بياناته، والتوقيع على غلاف ورقة الإجابة من أسفل، وتأكد الطالب أن كراسة الإجابة بها عدد من الصفحات يطابق العدد الموجود على الغلاف، وعليه ألا يحاول قطع أو نزع أي صفحة من داخل كراسة الإجابة .
وسرد رئيس قطاع التعليم العام: "في حالة مصادفة الطالب سؤال صعب أو جزئية متفوقين تتطلب جهدًا، عليه أن يترك لها مكانًا خاليًا ويستمر في الإجابة ويعود إلى هذا السؤال بعد الانتهاء من إجابة كل أسئلة الامتحان، عدم استخدام  الطالب القلم الرصاص أو الأقلام الملونة في الإجابة حتى لا يتم تصحيح ورقة إجابته في لجنة خاصة".
وحذر من وضع الطالب أي علامة مميزة تدل على شخصيته داخل ورقة الإجابة؛ حتى لا يتم إلغاء الامتحان، ومحاولة إجابة كل جزئيات السؤال تحت بعضها وعدم تشتيتها في صفحات مختلفة، وإذا عمل الطالب مسودات في الهوامش عليه تركها وعدم شطبها، حتى يمكن تصحيحها ومنحه درجات عليها.
وشدد مسعد على ضرورة  احترام الطالب للملاحظين والمراقبين؛ لأنهم جاءوا لخدمته وتوفير المناخ الهادئ له أثناء الامتحان، وفى حالة وجود ما لا يرضيه من الملاحظ ، عليه أن يطلب مراقب الدور بكل هدوء ويعرض عليه المشكلة.
واختتم: "إذا رغب الطالب في الذهاب إلى دورة المياه، عليه أن يسلم ورقة الأسئلة والإجابة للملاحظ ولا يذهب بمفرده ويطلب مصاحبة مراقب الدور له، وفي حالة الشعور بأي إرهاق أو تعب صحي أثناء اللجنة يطلب من الملاحظ استدعاء الزائرة الصحية أو الطبيب، وفى حالة زيادة التعب يسلم ورقة الأسئلة والإجابة ويطلب استدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى ويطلب من رئيس اللجنة والمراقبين كتابة تقرير بذلك حتى لا يضيع حقه .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية توجه عددًا من النصائح والإرشادات للطلاب   مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية توجه عددًا من النصائح والإرشادات للطلاب



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية توجه عددًا من النصائح والإرشادات للطلاب   مصر اليوم - وزارة التربية والتعليم المصرية توجه عددًا من النصائح والإرشادات للطلاب



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon