توقيت القاهرة المحلي 06:37:26 آخر تحديث

تتسم بالانسيابيّة ومعامل مقاومة الهواءلا يزيد عن 0.26 درجة

"إنفنيتي" تطرح "كيو 50" مُتعة القيادة عبر أدوات الاستشعار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنفنيتي تطرح كيو 50 مُتعة القيادة عبر أدوات الاستشعار

"إنفنيتي" تطرح طرازها الجديد "كيو 50"
لندن ـ مصر اليوم

طرحت "إنفنيتي" طرازها الجديد "كيو 50"، والذي لم يُغيّر كثيرًا الملامح الخارجيّة للسيارة، لأن معظم التعديلات التي جرت على موديل 2014 كانت في الداخل. واكتسبت السيارة شاشتين تعملان باللمس ونظام الاتصالات "إن تاتش" الجديد، الذي يوفّر الاتصال الهاتفيّ من دون استخدام اليدين، والملاحة بالخرائط المتحركة، كما تتسم بالرحابة والانسيابيّة، بحيث لا يزيد معامل مقاومة الهواء على 0.26 درجة، وستدخل هذه السيارة إلى أسواق المنطقة في الربيع المقبل.
وكشفت الشركة في معرض "شمال أميركا" الذي أُقيم في ديترويت، عن فئة تجريبيّة من السيارة، أطلقت عليها اسم "أو روج"، جرى تصميمها بالتعاون مع فريق "رد بول" المشارك في بطولة العالم للسيارات "فورمولا -1".
ويختار المشتري في "كيو 50" المتاحة في الأسواق، بين نظاميّْ دفع، أحدهما رياضيّ ينطلق بمحرك سعته 3.7 لتر بـ 6 أسطوانات، يوفّر قدرة 328 حصانًا، أو نظام دفع هجين "هايبرد"، يعتمد على محرك سعته 3.5 لتر بدفع خلفيّ، وتصل الطاقة الإجماليّة التقديريّة لنظام "هايبرد" 360 حصانًا، ويرتبط النظامان بناقل أوتوماتيكيّ مزدوج بـ 7  سرعات، ويختار السائق من بين أربعة أنماط من القيادة هي البيئيّ والرياضيّ والفاخر والشخصيّ، ويعني هذا أن المحرك ذو الأسطوانات الست هو الاختيار الوحيد المتاح للمشتري، وهو وإن كان لا يتيح الحد الأقصى من الاقتصاديّة التي قد يبحث عنها بعض المشترين، إلا أنه يتفوق بالقدرة، ويمكن للسائق أن يتعامل مع تغيير السرعة من على المقود، كما يمكنه تغيير السرعات يدويًّا من الناقل ذاته، ولا تتاح إمكانية اختيار الناقل اليدويّ وحده، ويمكن اختيار الدفع على كل العجلات في هذا الطراز.
وقد جرى تحسين إنجاز ونعومة المحرك، مقارنةً بما كان عليه في الطراز السابق "جي 37"، وهو يقطع ما بين 20 ميلاً في المدن إلى 30 ميلاً خارجها بالغالون الواحد من الوقود، أما بالنظام الهجين "الهايبرد" فيمكن مدّ هذه المسافة إلى 29 ميلاً داخل المدن و36 ميلاً خارجها.
ولم يتغير التصميم الخارجيّ كثيرًا مع شباك أماميّ بعلامة "إنفنيتي"، وتصميم "القوس المزدوج"، وتمت إضافة المصابيح "الدايودية" في الأمام والخلف، وهي أكبر قليلاً من الفئة الثالثة من "بي إم دبليو" و"لكزس إل إس"، ولكنها أصغر من "كاديلاك سي تي إس"، وتبدو من الخارج مُدمجة التصميم، وهناك أوجه تشابه واضحة بين تصميم المقدمة وبين مفاهيم "لكزس" الجديدة في التصميم، وفي الداخل، توجه الاهتمام كالعادة إلى السائق مع لوحة تجهيزات مركزيّة ومساحات كافية للمقاعد الأماميّة، وجرى تسهيل الدخول والخروج من السيارة بتوسيع فتحات الأبواب، مع مقاعد خلفيّة قابلة للطي بنسبة 40-60، ومسند وسطيّ للذراع، وتحمل السيارة نظام "بوز" للموسيقى المجهّز بـ 3 مستويات للصوت و14 سماعة، فيما تحمل السيارة عددًا من الأنظمة الإلكترونيّة الموجه معظمها نحو السلامة، وتشمل نظام التحكم النشط في المسار، ونظام التحكم الديناميكيّ في السيارة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ويجري التحكم الفعال عبر مكابح قرصية مهواة على العجلات كافة، ونظام منع انغلاق المكابح مع التوزيع الإلكترونيّ لطاقة الكبح، وتحمل السيارة نظام الوسائد الهوائيّة المتطوّر أمامًا مع وسائد وستائر جانبيّة.
وتبدو السيارة في طراز "أو روج" التجريبيّ أكثر عرضًا وانخفاضًا، مع تشابه كبير بسيارة الإنتاج في السقف والأبواب، وجرى تصنيع الكثير  من مكوّنات السيارة من ألياف الكربون، وأشرف على التصميم كبير مصممي الشركة "ألفونسو البايسا"، الذي أكد أن الرغبة المشتركة في إنتاج نموذج "أو روج" كان شغف الفريق بالأداء المتقدم الذي تحقق مع فريق "ريد بول".
وتبدأ أسعار السيارة من 37 ألف دولار، بينما تبدأ أسعار النسخة الهجين من 44 ألف دولار، وستستمر الشركة في بيع طراز "جي 37" السابق حتى منتصف العام 2015، ولكن بأسعار مُخفضة لا تزيد عن 33.5 ألف دولار، وتُعدّ أسعار "جي 50" ضمن الأفضل في القطاع، وإن كان السعر النهائيّ يعتمد على ما يطلبه المشتري من خيارات في السيارة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفنيتي تطرح كيو 50 مُتعة القيادة عبر أدوات الاستشعار إنفنيتي تطرح كيو 50 مُتعة القيادة عبر أدوات الاستشعار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفنيتي تطرح كيو 50 مُتعة القيادة عبر أدوات الاستشعار إنفنيتي تطرح كيو 50 مُتعة القيادة عبر أدوات الاستشعار



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

آن هاثاواي تبدو رائعة في فستان مذهل بدون أكمام

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة آن هاثاواي، التي اشتهرت على الساحة السينمائية بعد دورها في فيلم ديزني "The Princess Diaries" 2001، بإطلالة متألقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean’s 8" ضمن فعاليات  حدث "CinemaCon" لعام 2018 والمقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية. وارتدت الممثلة الشهيرة، فستانًا مذهلًا بدون أكمام وذو رقبة عالية، من تصميم العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، والذي وصل سعره إلى 13500 جنيه إسترليني.     وخطفت هاثاواي الأنظار لفستانها الذي يصل طوله إلى الكاحل، ويتميز بنمط معقد من الفصوص الملونة بالأحمر، الأزرق، الفضي والذهبي مع خلفية باللون الكريمي. وأكملت آن هاثاواي إطلالتها في الحدث المقام في فندق سيزار بالاس، بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة ذات الكعب العال، وأقراط دائرية ذهبية ايضا مع المكياج الناعم من أحمر الشفاة النيوود الوردي وظلال العيون البنية. وانضمت النجمة إلى فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وهم كيت بلانشيت، ساندرا

GMT 08:44 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

"Alkham Court Farmhouse" أفضل مكان للمبيت
  مصر اليوم - Alkham Court Farmhouse أفضل مكان للمبيت

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 14:07 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

لهذا ظهرت ناهد شريف عارية تمامًا في "ذئاب لا تأكل اللحم"

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon