بسبب أنظمة وشروط استهلاك الوقود وانبعاثات العوادم

شركة سيارات "رولز رويس" تتجه إلى الأنظمة الهجينة بدلاً من الكهربائيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة سيارات رولز رويس تتجه إلى الأنظمة الهجينة بدلاً من الكهربائيَّة

شركة "رولز رويس" تتجه إلى إنتاج سيارة هجينة
لندن ـ مصر اليوم

على الرغم من التجارب التي جرت على مدى 3 سنوات و التي كانت تهدف إلى صنع سيارة كهربائية بالكامل، إلا أنه يبدو أن شركة "رولز رويس" قد تستقر على إنتاج سيارة هجينة في النهاية. فقد صرح السيد Torsten Müller-Otvos الرئيس التفيذي لـ Auto Express أن السيارة ستكون مهمّة لإنتاجها بسبب انظمة وشروط استهلاك الوقود وانبعاثات العوادم التي قد تصبح اقسى في المستقبل القريب.
و بخصوص"100EX" فانتوم" فقد صرح السيد تورستين أنهم قد عرضوها على 100 مشترٍ حول العالم، و كانت ردة الفعل مترددة، فعند شراء رولز رويس لا يمكن التضحية بأي شيء .
كما أن توقيت الشحن و مدى سير السيارة كانا غير مقبولين للمشترين. لذلك كانت السيارة الهجينة هي الحل. و بما أن الشركة "الأم بي إم دبليو" تعمل بالفعل على تقنية هجينة مطورة سيتم استعمالها في "X5 eDrive" الجديدة باستعمال محرك 4 "سيلندر تيربو" مرتبط بمحرك كهربائي آخر، ستتمكن رولز رويس من الحصول على هذه التقنيات المتطورة حسب ما ذكرت رائد.
وأضاف السيد تورستن أن رولز رويس شركة كبيرة قادرة على الإعتماد على نفسها بعيداً عن التقنية، و لكن لا يمكنها أن تتميز في مجال التقنية من دون بي إم دبليو. و عند سؤاله عن زيادة سعر الجيل المقبل من فانتوم بسبب استعمال أنظمة الهجينة، رد السيد تورستن بأن سعرها سيبقى في نفس المجال، و لكن هذا لا يهم زبائن "رولز رويس" كثيراً لأنهم يعلمون على ماذا سيحصلون مقابل المال الذي يدفعونه في سيارة من هذه الفئة الفاخرة و التي طالما كانت ناجحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة سيارات رولز رويس تتجه إلى الأنظمة الهجينة بدلاً من الكهربائيَّة   مصر اليوم - شركة سيارات رولز رويس تتجه إلى الأنظمة الهجينة بدلاً من الكهربائيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة سيارات رولز رويس تتجه إلى الأنظمة الهجينة بدلاً من الكهربائيَّة   مصر اليوم - شركة سيارات رولز رويس تتجه إلى الأنظمة الهجينة بدلاً من الكهربائيَّة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon