تصميمها مُستوحى من الطائرة الهليوكوبتر أباتشي

" لامبورغيني" تكشف النقاب عن سيارة "إغويستا" الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -  لامبورغيني تكشف النقاب عن سيارة إغويستا الجديدة

سيارة "إغويستا" الجديدة من "لامبورغيني"
 روما ـ مالك مهنا

 روما ـ مالك مهنا كشفت " لامبورغيني " النقاب عن سيارة "إغويستا" الجديدة وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها الخمسين. وتصميم السيارة إغويستا، والذي يعني اسمها "الأنانية"، مُستوحى من الطائرة الهليوكوبتر أباتشي ومصممة من ألياف الكربون وهيكل من الألومنيوم، وهو ما اعتدنا عليه في سيارات F1 خفيفة الوزن. وتماماً مثل سيارات F1، فإن "إغويستا" مخصصة لشخص واحد فقط ، وللخروج من السيارة، التي صممها رئيس قسمالتصميم لمجموعة فولكس واجن والتر دي سيلفا، يجب إزالة عجلة القيادة، ورفع السقف وتسلق هيكل السيارة

" لامبورغيني" تكشف النقاب عن سيارة "إغويستا" الجديدة

وقام الرئيس والمدير التنفيذي للامبورغيني ستيفن فينكلمان بالكشف عن السيارة الجديدة في حفل أقيم في إيطاليا.
فيما قال دي سيلفا ، في اليوم الختامي لجولة "غراني غيرو Grande Giro"، جولة لامبورغيني حول إيطاليا للاحتفال بالذكرى الخمسين لها، "هذه هي سيارة مصممة لشخص واحد فقط، للسماح له للحصول على المتعة والتعبير عن شخصيته إلى أقصى حد. وهي مصممة خصيصاً للأشخاص المعقدين والمتطورين والذين لا يريدون سوى الأشياء الأكثر تطرفاً في العالم". وأضاف "أنها تمثل مذهب المتعة وبتطرف، فهي سيارة من دون تنازلات"

" لامبورغيني" تكشف النقاب عن سيارة "إغويستا" الجديدة

وصممت السيارة من الداخل بمقعد سباق واحد بحزام أمان رباعي، وكل حزام بلون مختلف.
بينما تصميمها الخارجي يشبه شكل الثور الذي يستعد بخفض قرنيه. ويستند هذا التصميم على رمز العلامة التجارية لامبورغيني، حيث لامبورغيني تعرف باسم بيت الثور الهائج House of Raging Bull.
ويوجد في الجزء العلوي من السيارة لوحات مصممة في صلب هيكل السيارة التي تتحرك تبعا لظروف القيادة ، حيث تنشيط اثنين من اللوحات الخلفية تلقائياً عند السرعات العالية لزيادة الاستقرار، في حين أن سلسلة من مآخذ الهواء الموجودة بالخلف من غطاء المحرك يوفر تدفق الهواء البارد لمحرك V10 القوي.
وبينما صممت مقدمة السيارة بشكل يزيد درجة الانخفاض من الأمام، فإن الجزء الخلفي مفتوح كلية بتقنية في الشكل تثقل من وزنها لكنها أيضا تقدم شكلاً أكثر عدوانية
وسيارة إغويستا غير مزودة بالمصابيح الأمامية التقليدية، حيث أنها مزودة بمصابيح "إل إي دي" التي تحدد مكانها في ثلاثة أبعاد، كما نرى في المركبات الفضائية.
كما أنها مزودة بمصباحين أمامين بلون أبيض، وآخرين في الخلف بلون أحمر، وضوء أحمر في الجزء العلوي من ذيلها، واثنين من 'عيون الثور' البرتقالية على الجوانب، واثنين على السقف، ومصباح أحمر على اليسار، والأخضر على الجانب الأيمن.
كما يوجد اثنان من مصابيح الزنينون الأمامية ، مخفية خلف مآخذ الهواء الأمامية على قاعدة بين الجزء الأوسط والأجزاء الجانبية.
وهذه السيارة مزودة بتقنية "no-walk zones" وهي الأماكن التي لا يمكن للسائق الوقوف فيها، حيث أن وزنه قد يؤدي إلى تحطم هيكل السيارة، وهذه المناطق تم تمييزها بطريقة مشابهة لتلك الموجودة في خطوط الطيران.  
بالإضافة إلى ذلك، يتكون الجسم من مادة خاصة مضادة للرادار، وزجاج مقاوم للوهج مع تدرج اللون البرتقالي، والحافات أو الإطارات مصنوعة أيضا من مواد مضادة للرادار مزينة بلوحات من ألياف الكربون لتحسين الديناميكا الهوائية الخاصة بهم.
ووفقا لشركة لامبورغيني، فلايمكن لأي شخص قيادة هذه السيارة الجديدة.
وقال دي سيلفا "كما نقول عن فيروتشيو لامبورغيني ، سأضع المحرك في الخلف، لا أريد مسافرا، أريدها لنفسي، أريدها كما تخيلتها. فهي سيارة متعصبة وحماسية".
"إذا كانت سيارات لامبورغيني هي مخصصة لقليل من الناس ، فهذه سيارة تصل لأبعد من ذلك" .
هي سيارة لنفسها ، وهي هدية من لامبورغيني للامبورغيني ، متألقة في عزلتها.
إيغوستا هي عاطفة نقية، فهي خيالية ، لا يمكن أن يكون امتلكها أي شخص من قبل، وستظل حلماً لكل شخص".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  لامبورغيني تكشف النقاب عن سيارة إغويستا الجديدة   مصر اليوم -  لامبورغيني تكشف النقاب عن سيارة إغويستا الجديدة



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  لامبورغيني تكشف النقاب عن سيارة إغويستا الجديدة   مصر اليوم -  لامبورغيني تكشف النقاب عن سيارة إغويستا الجديدة



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon