الطلاء و النظافة وتغيير أدوات الحمام أبرزها

25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع

الامور التي تجعل المنزل اكثر جمالًا
لندن ـ رانيا سجعان

هناك بعض الامور يبحث عنها كل من يرغب فى شراء منزل . هذه الأمور تجعل المنزل أكثر قيمة ، ونتيجة لذلك، فهي أيضا تزيد السعر. البعض يفضّل وجود هذه الأشياء فى المكان الذي يفكر في شرائه، في حين يفضل البعض الآخر القيام بهذه الأشياء بأنفسهم . ولكن دعونا نفكر في هذا من وجهة نظر مختلفة . إذا كنت تعرض منزلك للبيع، ما الذي يمكن أن تفعله لزيادة سعره ؟
مشاريع الطلاء
ثمة تفصيل يغيّر مظهرَ المنزل ككل ، ألا وهو إضافة طبقة جديدة من الطلاء . انها تعطي المنزل تحولا سريعا . لا تحتاج لإعادة طلاء كل الغرف ، فقط المهم منها ، تلك الغرف التي يهتم بها المشترون .
قد ترغب أيضا في إضافة حلية للسقف (كرانيش) . في معظم الأحيان ، توجِد هذه الحلية البسيطة التي تضاف للسقف فرقاً وتبرز لون الجدران . انها من التفاصيل الصغيرة ، و ليس من الصعب القيام بها .
بعد طلاء الجدران يمكنك الاستمرار في التغيير مع إضافة الستائر الجديدة المشرقة . أنها غير مكلفة نسبيا ، وعندما تكون قديمة التي لا تبدو جذابة على الاطلاق .
شيء بسيط آخر يمكنك القيام به بنفسك هو استبدالُ مفاتيح الإنارة القديمة و أغطية المنافذ بأخرى حديثة . ويمكن تركيبها بسهولة وهي تبدو جميلة عندما تكون جديدة . استخدام مفاتيح "ديمر" سيكون فكرة رائعة .25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع
في الغرف الرئيسية في المنزل يمكنك أيضا استبدال المصابيح الكهربائية بأخرى أكثر قوة. هذا سيجعل الغرف تبدو أكثر إشراقا ، وستسلط الضوء على التفاصيل الجميلة التي اخترتها للديكور الداخلي .
في المطبخ ،عادة ما تكون الخزائن نقطة محورية للاهتمام لذلك فمن المهم أن تبدو لطيفة . وحتى نعطيهم شكلاً جديداً يمكن إعادة طلاءهم وتغيير الأجهزة لجعل المطبخ يبدو وكأنه جديد مرة أخرى.
والآن بعد أن بدأ المنزل من الداخل يبدو جيدا حان الوقت لإلقاء نظرة على الخارج . ابدأ بتجميل الفناء و التخلص من العناصر القبيحة مثل القمامة والنفايات . كذلك قم بجز العشب ، وتقليم الأشجار و تخلص من الأعشاب الضارة. كما يمكنك زرع الزهور أيضا.
شيء آخر تستطيع أن تفعله ، وهو لايتعلق بالديكور الداخلي أو الخارجي ، هذا الشيء هو التحقق من مساحات المنزل بنفسك ، لأنه فى بعض الأحيان يكون حجم المنزل الحقيقى أكبر من الحجم المذكور في العقد ، وهذا يمكن أن يزيد من قيمة المنزل .
التنظيف.
تنظيف المنزل دائما يجعله أكثر جاذبية . لذلك قبل أن تدع أحدا يلقي نظرة على منزلك يجب أن تقوم بأعمال التنظيف الأساسية. هذا سيجعل من المنزل يبدو أكثر جاذبية ، وسوف يسمح للمشترين المحتملين رؤية المنزل  في كامل إمكاناته .
قبل الاهتمام بالأشياء الصغيرة ، يجب أولاً التخلص من الفوضى . أزل كل العناصر غير الضرورية وتخلص من الأثاث القديم الذي كنت لا تستخدمه على أي حال . وإذا كنت لا تريد رميهم بعيدا ، يمكنك وضعهم فى وحدات للتخزين.
الآن حان الوقت لعملية تنظيف عميقة . ركز على المناطق التي نادرا ما يتم تنظيفها مثل فتحات التهوية، و الألواح و الشقوق الصغيرة . اغسل النوافذ و لا تنسَ البسط والسجاد . المشتري المحتمل عادة ما يكون يقظاً جدا لكل التفاصيل الصغيرة .
وأخيرا ، وعندما يصبح المنزل نظيفاً وبراقا ، ضع بعض الشموع المعطرة للتخلص من أي روائح كريهة لمنتجات التنظيف أو أي شيء آخر . والبيت الذي تفوح منه الروائح الطيبة أكثر جاذبية و أكثر ترحيباً .25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع
التحديث
عمل بعض التحديث داخل المنزل قبل بيعه عادة ما يؤتي ثماره. على سبيل المثال ، يمكنك ان تستثمر في أدوات جديدة للمطبخ. وهذا سيجعل المطبخ يبدو أكثر حداثة و جاذبية للمشترين المحتملين .
يمكن أيضا استخدام لوح سطحي جديد للمطبخ. اختر مواد جيدة لتزيد من قيمة مطبخك . الواح المطبخ هي استثمار كبير والمشترون المحتملون يفضلون ان تكون هذه الألواح من النوع الجيد . لان بهذه الطريقة يمكنهم التركيز على التفاصيل الصغيرة.
فى أعمال التحديث ، عادة ما يتم نسيان الأرضيات. كونك اعتدت العيش فى منزلك فقد لا تلاحظ أشياء مثل الضوضاء التى تصدرها الأرضيات فى منزلك عندم تخطو فوقها ، ولكن أي مشتري محتمل بالتأكيد سينتبه إلى ذلك. الاستثمار في الأرضيات يضيف قيمة إلى المنزل .
تحديث آخر مهم يمكن ان يطال اعمال الصرف الصحي فى المطبخ والحمامات. أنها غير مكلفة نسبيا ليتم استبدالها ، وتطمئن المشتري أنه ليس لديه ما يدعو للقلق هناك . تأكد فى النهاية من ان المواد التى اخترتها تتناسب مع ديكور المنزل .25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع
ربما يحتاج الحمام الرئيسي إلى أكثر من مجرد صنبور جديدة . إذا كنت تريد حقا جعله يبدو مذهلا ، فكر فى عملية تحديث تجعله أشبه بالمنتجع الصحى. جدد البلاط، و الدش، و الحوض و انتبه للغلاف الجوي. وإذا كان بعض هذه العناصر لا يزال في حالة جيدة يمكنك فقط اجراء بعض التغيير عليه.
أمور أخرى يمكن وضعها فى الاعتبار.
بعض الناس يفضلون الحصول على منزل صديق للبيئة ، وهم يبحثون عن العناصر التى تساعد على ذلك داخل المنزل . من خلال بعض التحديثات يمكن لمنزلك ايضا ان ينضم لهذه الفئة من المنازل الصديقة للبيئة. اختر موادَّ متجددة فى الديكور والتشطيبات مثل الخيزران ، واستبدل المصابيح الكهربائية بأخرى اقتصادية ، وأعطِ اهتماما لتفاصيل أخرى مماثلة .
إلى جانب المنزل نفسه، غالبا ما يظهر الناس اهتماما بمرآب السيارات ، الذي لابد وان يكون جيدا كذلك. إذا كان منزلك يحتوي على مرآب يمكنك إضافة قيمة إليه بجعل هذه المساحة تبدو مذهلة . نظف المرآب و نظمه و تخلص من أي شيء لا تحتاج إليه. قم بتثبيت بعض الرفوف و إعطائه طبقة جديدة من الطلاء .
الديكور الداخلي مهم جدا ولكن المنطقة الخارجية لا يمكن اهمالها. على سبيل المثال ، وجود نظام للري يعمل للحديقة بشكل كامل يمكن أن يحدث فرقا كبيرا . لأن هذا يعني أن المشتري سوف يوفر الوقت والطاقة، و هذا هو دائما شيء جيد .
عنصر آخر كبير ومهم هو السقف . إذا كان السقف يسرب فإن معظم المشترين سيبحثون عن منزل آخر. تجنب خطر وقوع أضرار في المستقبل القريب عن طريق حل أي مشاكل فى سطح المنزل. بطبيعة الحال، إنه من الأفضل أن تختار سقفا عالى الجودة في المقام الأول.
قد تحتاج أيضا للنظر في تحديث النوافذ. فالنوافذ ينبغي أن توفر العزل الجيد. النوافذ الجيدة يجب ان توفر الطاقة ، وبالتالي فإنها تزيد من قيمة المنزل.
بعض الناس يبحثون عن مساحات التخزين داخل المنزل.  لذلك فإنه لشيءٌ رائعٌ أن يكون لديك الكثيرُ من الخزائن و الرفوف في المنزل. المزيد من مساحات التخزين يعني زيادة قيمة المنزل . تأكد من الخزائن تعمل بشكل كامل وتخفى أي شيء لا تريد للمشترين ان يروه عند مشاهدتهم للمنزل .
إذا كان منزلك يحتوي على طابق سفلي (بدروم) عليك أن توليه اهتماما خاصا قبل السماح لأي شخص برؤية هذا المكان . بادئ ذي بدء، لابد لهذا الطابق السفلي أن يكون جافا . كذلك ، يجب أن يبدو مشرقا وجذابا. لذلك استثمر في الإضاءة الجيدة واعطى هذه المساحة تنظيف شامل .
وأخيرا ، هناك شيء آخر يجب أن تأخذه بعين الاعتبار عند ترك الناس يفحصون منزلك ، ألا وهو عدم جعله يبدو شخصيا جدا . حاول إخفاء بعض الصور العائلية ، و إذا كنت ترغب في إعادة طلاء الجدران، اختر لونا محايدا و درجة غير مرتبطة بموضة لا تزعج أحدا .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع 25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع



GMT 11:23 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

مهندس معماري ينجح في تحويل منزل ريفي لأحد أشكال الحداثة

GMT 08:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

فيبي كومنغز أهم 5 مصممين برزوا ضمن مواهب العام الماضي

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

تحويل مكتب بريد إلى منزل في بريطانيا على يد شقيقتين

GMT 09:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تصميم عصري يعيد "الكسندر فليمينغ هاوس" للواجهة

GMT 07:38 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

زوجة تُعيد تجديد منزلها بأثاث أوائل القرن العشرين

GMT 07:21 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرح شقة "بنتهاوس" في السوق العقاري مقابل عملات "البيتكوين"

GMT 06:48 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كرستي ويذرز تكشف عن نصائح لديكور غرفة نوم الأطفال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع 25 نصيحة مهمة لرفع قيمة منزلك قبل عرضه للبيع



تألقتا بعد غياب سنوات عدة عن منصات الموضة

كيت موس وناعومي كامبل تظهران في عرض "فيتون"

باريس ـ مارينا منصف
 ظهرت العارضة الشهيرة كيت موس يوم الخميس على المنصة في باريس بعد غياب لسنوات، وكانت البالغة 44 عاما وصلت إلى باريس لمناسبة عيد ميلادها الـ44 هذا الأسبوع، وقد رافقت موس على المنصة زميلتها وأيقونة الموضة من نينتيز ناعومي كامبل. إذ خطت موس على المنصة بجانب زميلتها القديمة ناعومي كامبل، والبالغة 47عاما، في عرض مجموعة أزياء لويس فيتون لشتاء 2019 التي أقيمت في أسبوع الموضة للرجال في باريس، وقد ارتدت العارضتان المعاطف المضادة للأمطار، وأحذية بوت ماركة "دي إم"، وقد تشابكت العارضاتان الأيدي مع مصمم الأزياء الإنجليزي كيم جونزو البالغ 39 عاما، الذي قدم عرضًا استثنائيا بعد سبع سنوات من رحيلة عن دار الأزياء.   وخلال العرض، تألقت كيت موس وناعومي كامبل على حد سواء أسفل المنصة برفقة المصمم، مع صرخات  مبهجة من الحضور، وعلى الرغم من سن كيت موس ظهرت أكثر إشراقا وشبابا، وقد صففت شعرها إلى الأعلى

GMT 07:26 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

كيم جونز يودِّع "فيتون" في عرض أزياء استثنائي
  مصر اليوم - كيم جونز يودِّع فيتون في عرض أزياء استثنائي

GMT 07:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

افتتاح قرية إيغلو الجليدية في ستانستاد في سويسرا
  مصر اليوم - افتتاح قرية إيغلو الجليدية في ستانستاد في سويسرا

GMT 08:27 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

منزل أسترالي مليء بالمتعة والمرح معروض للبيع
  مصر اليوم - منزل أسترالي مليء بالمتعة والمرح معروض للبيع

GMT 05:48 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تيلرسون يُعلن سر إلغاء زيارة ترامب إلى لندن
  مصر اليوم - تيلرسون يُعلن سر إلغاء زيارة ترامب إلى لندن

GMT 05:11 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

"أمازون" تعلن عن قائمة مدن لاختيار إحداها كمركز ثانٍ
  مصر اليوم - أمازون تعلن عن قائمة مدن لاختيار إحداها كمركز ثانٍ

GMT 10:05 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

نظرة خاطفة على أزياء أسبوع ميلانو لموضة الرجال
  مصر اليوم - نظرة خاطفة على أزياء أسبوع ميلانو لموضة الرجال

GMT 09:05 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

تماثيل حيوانات اللاما تتصدر أسواق الهدايا في بوليفيا
  مصر اليوم - تماثيل حيوانات اللاما تتصدر أسواق الهدايا في بوليفيا

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

محاولات لتجديد مبنى كليكهيتون غرب يوركشاير
  مصر اليوم - محاولات لتجديد مبنى كليكهيتون غرب يوركشاير

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon