توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يشارك فيه كبار المصممين مثل ماكال وبيانكا سبيندر وستيفن خليل

الملابس الرجالية لأول مرة في عرض ديون لي في أسبوع الموضة الأسترالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الملابس الرجالية لأول مرة في عرض ديون لي في أسبوع الموضة الأسترالي

أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا
سيدني ـ سليم كرم

بدأ أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا وكانت انطلاقة رائعة في عرض ديون لي في دار أوبرا سيدني بعد ظهر الأحد.أُخذت النماذج إلى المدرج المحيط في موقع سيدني الشهير في مجموعة من ملابس ذات ألوان زاهية، وملابس السباحة والقبعات. ومن أبرز القطع في هذه المجموعة، الحلي المصممة خصيصًا، والتي لا ترتدي السراويل، وتفكك القبعات الزرقاء والحمراء، والفساتين غير المتناظرة والملابس التريكو، وكل ذلك يعكس تصميم ديون لي الشاذ.

الملابس الرجالية لأول مرة في عرض ديون لي في أسبوع الموضة الأسترالي

وقد عرض المعرض - الذي أعقب موضوعًا محايدا جنسانيًا - الملابس الرجالية لأول مرة وابتدأ بالتركيز على البدل والخياطة المنظمة. تم افتتاح المدرج من قبل نموذج من سيدني روبرتا بيكورارو، التي ارتدن بدلة مزدوجة الصدر. كما حذت حذوها بسرعة، نموذج اخري وارتدت تنانير الهراء وقطع الليزر، والألوان الأساسية.

في حين كان هناك بعضًا من المجموعة يمكن ارتداؤها - مثل القميص والأحذية والأحذية المطابقة – وهي القطع التي كانت أكثر غرابة. بعض النماذج القبعات الحمراء والزرقاء المقطعة - التي تم تصويرها في وقت لاحق يجري تقطيعها وراء الكواليس.

نموذج آخر من الملابس الرياضية غير المتماثلة بلون الأبيض - أخذ خلع الملابس عارية إلى مستوى جديد كليا. آخرون هزت الحياكة سلوشي، وتتدفق فساتين الساتان والسراويل مصممة بشكل فضفاض. وكان الكثير من المجموعة يشعر أن الأزياء الرياضية - التي يمكن بسهولة أن ترتديها على حد سواء في العمل في نهاية الأسبوع.

الملابس الرجالية لأول مرة في عرض ديون لي في أسبوع الموضة الأسترالي

وقد أقيم المدرج المثير أمام الصف الأمامي الذي شمل أمثال سيلفيا جيفريز، نادية فيرفاكس، وإليز تايلور. وكان العديد من المشاهير يشهدون الموسم الجديد ديون لي. وقال المصمم ديون لي، لديلي ميل أستراليا في وقت مبكر من منتجعه إطلاق '18 "لقد كانت الخياطة دائمًا التركيز القوي بالنسبة لي - وخاصة مع هذا التعاون"، "بالنسبة لي هذه المجموعة هي حقا عن الألوان الأساسية، والأقمشة نسج مفتوح، والأقمشة التي تتنفس، وعناصر الشفافية والشعور الرياضي الذي يضرب وترًا مع نمط الحياة هنا في أستراليا".

وكان ديون لي رابع مرة يظهر في مكان مبدع، وكشف يوم الأحد أنه سيتم أيضًا تصميم الزي الجديد لموظفي دار الأوبرا: "لقد زرت لأول مرة دار الأوبرا كطفل لرؤية المسرح والرقص المعاصر ولقد كنت منتظمة منذ ذلك الحين" قال ديون لي."دار الأوبرا هو المكان الذي كنت تبحث باستمرار إلى الإلهام الإبداعي. يشرفني حقا أن أعمل مع دار الأوبرا وموظفيها لتصميم زيهم الجديد ".

اليوم الثاني من أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا سوف يضم مجموعة من كبار المصممين في البلاد. وستكون كل من أليس ماكال وبيانكا سبيندر وستيفن خليل كل يوم إثنين، بينما يقوم ساس أند بيد بتدوير الاجراءات بجعل عودته إلى الجدول الرسمي بعد توقف دام 14 عامًا. يستمر أسبوع الموضة في أستراليا، الذي هو الآن في عامه 22، في كارياجوركس وحول سيدني حتى الخميس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملابس الرجالية لأول مرة في عرض ديون لي في أسبوع الموضة الأسترالي الملابس الرجالية لأول مرة في عرض ديون لي في أسبوع الموضة الأسترالي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon