توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فيلمان لكبار النجوم من إخراج شريف عرفة والعريان منتظر طرحهما في أيلول المقبل

نضال الشافعي وهشام إسماعيل وكريم قاسم يهربون من مواجهة أحمد عز ومحمد رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نضال الشافعي وهشام إسماعيل وكريم قاسم يهربون من مواجهة أحمد عز ومحمد رمضان

الخلية و عمر الأزرق
القاهرة - سهير محمد

تراجعت عدد من شركات الإنتاج عن عرض أفلامها في موسم عيد الأضحي المقبل، وقرروا عرض أفلامهم في موسم جديد أسموه موسم بين العيدين في ظل وجود منافسة كبيرة ستكون في عيد الأضحي بين فيلمين يضم كبار النجوم. الفيلم الأول وهو "الخلية " بطولة أحمد عز وأمينة خليل ومحمد ممدوح وإخراج طارق العريان والثاني هو "الكنز " بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وإخراج شريف عرفة والذي لم يتأكد عرضه حتى الآن في عيد الأضحى.

ومن الأفلام التي طرحت في موسم بين العيدين فيلم "عمر الأزرق " بطولة نضال الشافعي في ثاني بطولاته المطلقة وأقيم العرض الخاص له الثلاثاء وسيطرح الخميس في دور العرض وتدور أحداث الفيلم حول عالم المواد المخدرة وأصناف الإدمان الجديدة التي تغزو السوق المصري، حيث يلقي الفيلم الضوء على كواليس تجّار الجملة وكيفية سيطرتهم على السوق ومطاردة الشرطة لهم، ويشارك في بطولته هبة عبد العزيز، وأحمد منير، ومحمد سليمان، وياسر علي ماهر، وزكي فطين عبد الوهاب، وعلا رامي، ومجدي إدريس، ومراد فكري.

وفي نفس التوقيت تم طرح فيلم "سمكة وصنارة " وأقيم له هو الآخر عرض خاص الثلاثاء في سينما بورتو كايرو احتفالًا بعرضه وحضره صناع الفيلم المخرج محمد عبدالمعطي والمؤلف محمد كرار وأبطاله كريم قاسم وأمير صلاح الدين وهبة عبدالعزيز وتدور أحداث الفيلم في جو من المغامرة والكوميديا حول محمد حمص ومصطفى بنداري، وهما نصابان يقومان بعمليات نصب صغيرة على الناس في الشوارع حتى تأتي في طريقهم عملية نصب كبيرة ويبدأ كلاهما في التخطيط والتجهيز لتنفيذ العملية مع بعضهما فتقع لهما أحداث لم تكن في الحسبان.

كما ينتظر عرض في هذا الموسم فيلم "دعدوش " المؤجل من مواسم سابقة وسيتم طرحه خلال شهر أغسطس/أب الجاري وهو بطولة هشام إسماعيل ومريهان حسين وياسر الطوبجي وتأليف ساهر الأسيوطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نضال الشافعي وهشام إسماعيل وكريم قاسم يهربون من مواجهة أحمد عز ومحمد رمضان نضال الشافعي وهشام إسماعيل وكريم قاسم يهربون من مواجهة أحمد عز ومحمد رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon