توقيت القاهرة المحلي 12:48:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حكيم يغني "أبوالرجولة" وسط تصفيق المواطنين ولبلبة تشيع السعادة

الفنانون يحرصون على الإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانون يحرصون على الإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية

نجوم الفن والإعلام حرصوا على الإدلاء بأصواتهم
القاهرة - شيماء مكاوي – إسلام خيري

 حرص العديد من الفنانين والفنانات والإعلاميين والمشاهير على الإدلاء بأصواتهم في اللجان، ضمن الانتخابات الرئاسية المقامة الإثنين، والتي تمتد لمدة ثلاثة أيام، حيث شارك الفنان مدحت صالح، في أولى أيام الانتخابات في إحدى اللجان في مدينة 6 أكتوبر، مؤكدًا أن إدلائه بصوته يأتي من إحساسه بدوره كمواطن قبل أن يكون فنانًا.

وأدلى الفنان إدوارد كذلك بصوته، ونشر عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" مجموعة من الصور معلقا عليها "حبيت أكون من أوائل الناس اللي نزلت"، وأيضًا الفنان شريف منير من داخل لجنة مدرسة علي الجارم في منطقة روضة المنيل التابعة لدائرة مصر القديمة والخليفة والمقطم، حيث حرص على مصافحة المواطنين ورجال الجيش والشرطة القائمين بالتأمين أمام اللجان.

وصوّت الفنان محمد هنيدي، في مدرسة المنار الإسلامية في العجوزة، كما أدلى الفنان مصطفى قمر بصوته في الانتخابات الرئاسية، في الواحدة من ظهر الإثنين، بمدرسة مصر الجديدة لغات بنات، أما الفنان حكيم فشارك في إحدى اللجان في حي الشيخ زايد، وذلك على أنغام أغنيته الشهيرة "أبو الرجولة" وسط رقص الناخبين.

وكان الفنان حكيم قد طرح أغنية "أبو الرجولة" منذ بضعة أيام قليلة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وقال خلال تصريحاته لبرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر2"، إن أغنية "أبو الرجولة" تناشد المواطن المصري في كل مكان المعروف "بالشهامة، والجدعنة، الرجولة، وعدم التخلي عن الوطن".

وأدلت الفنانة وفاء عامر بصوتها في لجنتها بالمهندسين في مدرسة جمال الدين الأفغاني، ونشرت فيديو لها عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك"، مع الناخبين من أمام لجنتها وشجعت الشعب المصري على النزول للمشاركة في الانتخابات لتكملة المشوار، وكان أحمد السقا قد أدلى بصوته في ميت عقبة، والتقط صورة مع رجال الجيش والشرطة داخل لجنته الانتخابية.

وشارك المطرب الشعبي شحتة كاريكا أهالي منطقة حدائق القبة احتفالهم بالانتخابات الرئاسية، حيث التف أهالي المنطقة حوله يشاركونه غناء بعض الأغاني الوطنية الحماسية، ونشرت الفنانة روجينا صورة لعلم مصر عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، داعية المصريين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وعلقت قائلة "انزل انتخب تحيا مصر صوتك أمانة".

وكانت قد أدلت المطربة ساندي بصوتها في الانتخابات الرئاسية، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وفي يدها الحبر السري، ونشر الفنان الشاب مينا عطا صورًا له أيضًا عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، حيث ظهر في الصور مع مجموعة من النساء البسطاء وضباط الشرطة وعلق قائلًا "يلا يلا نكمل يلا إحنا سوا ونسيبها على الله" .

وحرصت الفنانة سماح أنور على الإدلاء بصوتها الانتخابي، حيث التقط عدد من الناخبين صورًا تذكارية مع الفنانة التي أضفت جوًا من البهجة على اللجنة، كما أدلى الفنان محسن محي الدين بصوته في مدرسة الأورمان الثانوية بنات في الدقي ونشرت الفنانة الكبيرة فيفي عبده، فيديو خلال إدلائها بصوتها عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، وطالبت المواطنين بالنزول للاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وتوجهت الفنانة نبيلة عبيد، إلى لجنتها الانتخابية في مدرسة عبدالمنعم رياض في منطقة الدقي للإدلاء بصوتها، حيث صرحت بأنها توجهت للجنتها الانتخابية لتؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما أدلى الفنان حسين فهمي بصوته في لجنته الانتخابية، ودعا الشعب المصري إلى النزول بكثافة للجان الانتخابات والتعبير عن آرائهم في صناديق الاقتراع، فهو واجب وطني وقومي على المصريين جميعًا، لأن أصواتهم أمانة وهي التي تشكل المستقبل للأجيال المقبلة، كما أن مشاركتهم في العملية الديمقراطية هي رسالة قوية في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن، وأضاف قائلًا "علينا أن نكون قدوة لأولادنا وأحفادنا، ليتعلموا المعنى الحقيقي للديمقراطية عبر انتخاب الحاكم الذي سيحكمنا في الأعوام المقبلة".

وحرص الفنان ياسر جلال، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في إحدى اللجان في مدينة السادس من أكتوبر، حيث التقى بالفنانة حنان ترك، الذي تصادف تواجدهما معًا في نفس المقر الانتخابي، وأكد جلال، على أهمية المشاركة في الانتخابات من أجل بناء مصر، من جانبها قالت ترك، إن نجاح العملية الانتخابية يعكس مدي قوة الدولة المصرية ووعي الشعب المصري.

واستقبلت الناخبات أمام لجنة مدرسة يوسف السباعي في مصر الجديدة الفنانة ليلى علوي بالزغاريد وبترديد هتاف "تحيا مصر"، وأدلى الفنان محمد ثروت، في لجنة كلية التربية الرياضية في الزمالك، وعبر عن سعادته بمشاركته في الانتخابات قائلًا «أستشعر الأمان عشان كدا لازم ننزل».

ومن جانبه شارك الفنان عادل إمام، بصوته في مقر لجنته الانتخابية في مدرسة بدر في الدقي، وأدلى الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساءً" بصوته في مدرسة عبدالمنعم رياض بمُجمع الزهراء في مصر القديمة، وأيضًا هاني رمزي في لجنة مدرسة صلاح الدين بالتجمع الخامس.

ومن ضمن الفنانين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم الفنانة القديرة شهيرة، ووفاء سالم، مينا عطا، كما أدلت النجمة رانيا يوسف بصوتها في كلية فنون جميلة في الزمالك وعبرت عن سعادتها بالمشاركة، مؤكدة أن ذلك واجب وطني على كل مصري، ووصلت الفنانة نهال عنبر، إلى مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية المشتركة في المهندسين، التابعة ﻹدارة العجوزة التعليمية، للإدلاء بصوتها.

ونشرت الفنانة صابرين صورة لعلم مصر عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، داعية المصريين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وعلقت قائلة "انزل انتخب"، كما أدلت الفنانة لبلبة بصوتها في مقر لجنتها بوزارة الزراعة في الدقي، حيث أشاعت الفنانة الكبيرة حالة من البهجة والسعادة وسط الناخبين، حيث تبادلت معهم التهاني بالعرس الديمقراطي.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية – التي بدأت الإثنين 26 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 28 من ذات  الشهر- المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، يتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصرًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانون يحرصون على الإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية الفنانون يحرصون على الإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon